الهاتف

0538193474

البريد الإلكتروني

[email protected]

أوقات العمل

السبت - الخميس: 7 ص - 7 م

شركة تركيب مكيفات بالخرج

مع دخول فصل الصيف ومع إرتفاع درجات الحرارة في المملكة العربية السعودية بشكل عام ومدينة الخرج على وجه الخصوص، أصبحت المكيفات الهوائية ضرورة لا يمكن الإستغناء عنها لضمان راحة ورفاهية في الحياة اليومية لذا دائما ما يبحث الاهالي عن شركة تركيب مكيفات بالخرج.

تعد مدينة الخرج من المدن التي تشهد إرتفاع كبير في درجات الحرارة مما يزيد من حاجة الأهالي الى خدمات تركيب المكيفات وهنا يأتي دور شركة تركيب مكيفات بالخرج والتي تتميز بتقديم حلول متكاملة ومتميزة تلبي كل إحتياجات السكان والشركات والأماكن العامة وكذلك الخاصة بفضل ما تمتلك من فريق من خبراء تركيب وصيانة المكيفات بمختلف أنواعها بما يشمل المكيفات سبليت، المكيفات الشباك والمكيفات المركزية.

تضمن شركة تركيب مكيفات بالخرج جودة وكفاءة المكيفات التي تشرف على تركيبها مما يوفر لحضراتكم بيئة مثالية تتسم بالراحة والهواء النقي البارد طول اليوم

في هذه المقال نعرض لحضراتكم الخدمات التي تقدمها شركة تركيب مكيفات بالخرج واهم المميزات التي تجعل الشركة الأختيار الأمثل لكل من يبحث عن الكفاءة والجودة في مجال تركيب وصيانة المكيفات الهوائية.

تركيب مكيفات سبليت بالخرج

تعد مكيفات سبليت واحدة من أكثر أنواع المكيفات إنتشارا حيث يتم الإعتماد عليها في توفير التبريد للمنازل، المكاتب، الشركات، المساجد وغيرها من الأماكن العامة والخاصة وذلك بفضل تصميمها الذي يجمع بين الكفاءة وجودة التريد والهدوء في التشغيل وسهولة تركيبها في كافة الأماكن.
تعتمد أنظمة المكيفات سبليت على الوحدة الداخلية التي تقوم بتوزيع الهواء البارد في المكان والوحدة الخارجية والتي تتولى مهمة التخلص من الحراة وتحويل الهواء الساخن إلى بارد.

تقدم شركة تركيب مكيفات بالخرج خدمات مميزة لتركيب مكيفات سبليت بالخرج حيث يقوم الفريق المتخصص في تركيب المكيفات سبليت بتركيب وحدات المكيف الخارجية والداخلية بكفاءة ودقة عالية لضمان أفضل أداء وكفاءة ممكنة وييرجع ذلك الى خبرة الفريق المكون من مهنيين ذوي خبرة عالية في تركيب مكيفات سبليت.

تبدأ عملية تركيب مكيف سبليت بدراسة المكان وإختيار المكان المناسب للوحدة الداخلية والذي يضمن توزيع الهواء بشكل صحيح داخل الغرفة وبناءا عليه يتم تحديد افضل مكان للوحدة الخارجية مما يضمن توزيع الهواء بشكل صحيح وتقليل الصوت النائتج عن الوحدة الخارجية.

تضمن لكم شركة تركيب مكيفات بالخرج إستخدام خامات ومواد ذات جودة وكفاءة عاليتين خلال أعمال التركيب مما يطيل من العمر الإفتراضي للمكيف ويضمن عمله بكفاءة عالية على مدار سنوات عديدة.

تركيب مكيفات شباك بالخرج

تتعتبر مكيفات الشباك من الخيارات التقليدية والمعتمد لكثير من الأهالي لتريد المنازل والمساحات الصغيرة والمتوسطة ويتميز المكيف الشباك بأنه يجمع بين البساطة في التصميم والكفاءة في التبريد، تور شركة تركيب مكيفات بالخرج خدمات متخصصة في تركيب مكيف شباك من خلال فريق متخصصة في أعمال تركيب المكيفات الشباك حيث يتم فحص الجدران والنوافذ لتحديد المكان الأفضل والأنسب لتركيب مكيف شباك لكي نضمن توزيع الهواء البارد بشكل متساوي وتقليل استهلاك الكهرباء بفضل الخبرة الكبيرة لدينا في تركيب مكيفات شباك.

يحرص الفني لدينا على تنفيذ أعمال التركيب بدقة كفاءة عالية لكي يحصل العميل على افضل خدمة وأقل تكلفة من خلال إتباع أعلى معايير السلامة والجودة.

عزيزي العميل سواء كنت تركيب تركيب مكيف شباك او إستبدال المكيف القديم بأخر جديد فنحن نقدم لك حلول مخصصو تلبي كل ما تحتاج اليه ونضمن لك هواء بارد ونقي لمزيد من الراحة والإسترخاء.

تركيب مكيفات مركزية بالخرج

في ظل إرتفاع درجات الحرارة والإحتياجات المتزايدة لتبريد المساحات الكبير كالشركات، المستشفيات، الفلل والمجمعات التجارية وغيرها من الامكان التي تتسم بالمساحات الكبيرة تبرز أهمية تركيب المكيفات المركزية كأفضل حل قادر على تبريد وتوزيع الهواء البارد بكفاءة وقدرة عالية في مختلف أنحاء المكان.

تقدم شركة تركيب مكيفات بالخرج خدمات تركيب المكيفات المركزية بإحترافية عالية حيث يتم تقدم الخدمة من خلال التصميم والتخطيط والتنفيذ مما يضمن لحضراتكم تحقيق أقصى إستفادة من المكيف المركزي.
يعتمد الفنيون لدى على أحدث تقنيات ومعدات تركيب المكيفات المركزية وتركيب الدك ومجرى الهواء بكفاءة عالية كما تضمن الشركة إجراء اختبارات شاملة لنظام المكيف المركزي بعد التركيب للتأكد من عمله بكفاءة عالية.

يساهم المكيف المركزي في توفير بيئة داخلية مريحة وهواء نقي يساعد على الإسترخاء والهروب من درجات الحرارة العالية لذا عميلنا العزيز عليك الاستعانة بنا من خلال شركة تركيب مكيفات بالخرج حتى تحصل على افضل خدمة مريحة ومستدامة على مدار العام.

ارخص شركة فك مكيفات بالخرج

المكيف هو عبارة عن جهاز كهربائي يركب داخل السيارت والبيوت ويستخدم لخفض درجات الحرارة في فصل الصيف ورفعها في الشتاء وتختلف هذه الأجهزة باختلاف المكان الذي توضع فيه فما يناسب المصانع لا يستخدم في البيوت ولكن مبدأ عملها واحد لا يختلف حيث تعمل بنفس فكرة الثلاجة الني تعمل بغاز الفريون الذي يقوم بنقل الحرارة من داخل المكان الذي يستخدم فيه إلى خارجه في الصيف والعكس بالعكس في الشتاء.

أفضل شركة تركيب مكيفات بالخرج

إن ما يميز شركة الهرم خبرتها الطويلة والكبيرة على مدى السنين الكثيرة في فك وتركيب المكيفات، الذي يلخص مجهود كافة أفراد الشركة من مرؤوسيها لفنييها وعمالها ومهندسيها، والصدى الواسع بكافة أنحاء المملكة العرية السعودية.


سرعتنا في تلبية كافة الطلبات، مواعيدنا الدقيقة، تقديرنا لكافة الظروف، وتحملنا لكافة الضغوط التي من الممكن التعرض لها أثناء العمل، سرعة الأداء، والحرفية بالتنفيذ، حب العمل والتفاني في إرضاء العميل وكفالتنا وثقتنا واحترامنا لكافة الفئات والطلبات وحبنا لما نعمل دوماً.

شركة فك وتركيب مكيفات بالخرج
شركة فك وتركيب مكيفات بالخرج

شركة فك وتركيب مكيفات بالخرج


أسعار شركة الهرم أسعار تنافسية، وفي متناول الجميع، لا تتطلب الشركة أي أسعار إضافية زيادة عن تكلفة عميلة الفك أوالتركيب، ولا تكلف العميل فوق طاقته ليحصل على النتائج المرضية، فهي تجعل سعر الخدمة متوقف على ما تحصل عليه من خدمات، ويتوقف على عدد المكيفات التي يتم فكها وتركيبها من جديد والقطع التافة بالمكيفات التي يتم استبدالها بأخرى جديدة، وعلى عدد الفنيين الذين يقومون بتقديم خدمة الفك والتركيب لك.

كما لا تتوقف الشركة عند هذا الحد بل تقوم بتقديم عروض كبيرة على الخدمات التي تقدمها لك وكما تختلف أسعار الخدمة مع اختلاف أنواع المكيفات التي يتم فكها وتركيبها لك.

الفريق الفني في شركة فك وتركيب مكيفات بالخرج

تعتمد شركتنا شركة فك وتركيبات مكيفات بالخرج على كادر متدرب على أعلى مستوى، فنيين محترفين تحت إشراف مهندسيين مختصين، بكافة مجالات المكيفات وصيانتها، وفكها وتركيبها، على جميع أنواعها وأشكالها.
نحن نهتم بأن لا يخرج أي عامل من شركتنا إلى ورشة العمل إلا بعد إخضاعه لدورات عملية، وتدريبات مكثفة، تجعله مؤهلا للقيام بعمله تحت طائلة تحمل كافة الأخطاء التي من المحتمل أن تصدر من عمال شركتنا – وهذا الشيء غير وارد بإذن الله – بسبب دأبنا على تقديم أفضل مالدينا و الاهتمام بعمالنا ومهندسينا والمشرفين عليهم.

بعض أعطال المكيفات

1- ضعف الكفاءة المكيف التي تنتج عن انسداد فلتر الهواء المبخر بالأوساخ والأتربة .
2- سقوط المياه من الجهاز والذي يحدث نتيجة أسباب مختلفة كانسداد الخرطوم الخاص بعملية التصريف .
3- توقف المبخرة عن العمل والتي تحدث نتيجة تآكل واحتكاك في المحرك أو بسبب تلف في الكباستور .
4- توقف التبريد وسماع صوت في الضاغط وينتج ذلك نتيجة ارتفاع الضغط وتلف المروحة الخاصة بالمكثف مما يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة الضاغط وبالتالي فصله عن العمل .

المقالات الموصى بها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان