الهاتف

0538193474

البريد الإلكتروني

[email protected]

أوقات العمل

السبت - الخميس: 7 ص - 7 م

شركة تنظيف مكيفات بجازان . لاشك ان المكيفات تتواجد فى جميع الاماكن خاصة فى الفترة الاخيرة التى لجأ العديد من الاشخاص الى البحث عن حل هرباً من ارتفاع درجات الحرارة وكان الحل الافضل هو القيام بتركيب المكيفات حيث انها الجهاز الوحيد الذى يساعد على خفض درجات الحرارة مما يشعر الانسان براحة واستقرار لأن ارتفاع درجات الحرارة قد يؤدى الى عدم رغبة الانسان فى المكان ولأن المكيفات هامة فلابد من الاهتمام والحرص على تنظيفها حيث انها من الممكن ان تتوقف عن العمل بمجرد تراكم الاتربة والغبار عليها حيث يؤدى ذلك الى انسداد المبخر وعملية تنظيف المكيفات من العمليات التى تحتاج الى متخصصين لانها يتم فيها فك اجزاء المكيف  ونحن فى شركة الهرم نقوم بالعمل على تنظيف جميع انواع المكيفات بأفضل الطرق واحدث الاساليب .

شركة تنظيف مكيفات سبليت بجازان
شركة تنظيف مكيفات سبليت بجازان

افضل شركة تنظيف مكيفات بجازان

تعد شركة الهرم الشركة الافضل على الاطلاق التى تقوم بتنظيف المكيفات الاسبليت وذلك لان الشركة لديها الخبرة الكبيرة فى مجال المكيفات وتستطيع فك وتركيب جميع الاجزاء الخاصة بالمكيف بكل دقة كما انها تقوم بإستخدام افضل الطرق واتباع افضل الاساليب التى من الممكن ان يتم استخدامها لكى يتم تنظيف المكيف ولهذا اذا اردت القيام بتنظيف المكيف الخاص بك فلا تتردد فى الاستعانة بشركة الهرم حيث انها تعد افضل  شركة تنظيف مكيفات سبليت بجازان

ارخص شركة تنظيف مكيفات بجازان

الكثير يهتم بمعرفة الاسعار قبل البدء فى الخدمة حيث ان هناك العديد من الشركات التى تقوم بوضع اسعار مرتفعة لاتناسب اغلب العملاء لذلك اصبح الجميع يسأل عن الاسعار قبل البدء فى اى خدمة ونظراً لاننا نعمل على خدمة العملاء وتيسير الحصول على جميع الخدمات التى يريدونها فنحن فى شركة الهرم نقوم بعمل عروض مميزة لعملائنا بإستمرار هذا بالاضافة الى عرض اقل الاسعار مقابل العديد من الخدمات المميزة فالشركة تسعى لكسب ثقة عملائها اكثر من حرصها على جمع الاموال وتحقيق الارباح فتعد شركة الهرم ارخص شركة تنظيف مكيفات بالاضافة الى انها الشركة الافضل لذلك اذا اردت الحصول على المكيف الخاص بك كأنه جديد وبأقل الاسعار فلا تتردد فى الاتصال على شركة الهرم فهى الشركة الاولى التى تسعى لخدمتك ومساعدتك .

ارخص غسيل مكيفات بجازان

ان تنظيف المكيفات ليس من الامور السهلة فهو من الامور المعقدة التى تحتاج الى خبرة فى فك وتركيب المكيفات والمحافظة على كافة الاجزاء الخاصة بالمكيف ونحن فى شركة الهرم نمتلك فريق عمل متخصص فى فك وتركيب جميع انواع المكيفات مما يجعلنا قادرين على تنظيف المكيف الخاص بكم بكل دقة وبأعلى مستوى مع استخدام افضل واحدث الاساليب والطرق لهذا اذا كنت تريد المحافظة على المكيف الخاص بك وتريد الاهتمام به فكل الذى عليك ان تقوم بالاتصال بنا لنساعدك فى حماية المكيف من تراكم الاتربة والغبار ونقوم بتنظيفه بأفضل الوسائل .

اعطال المكيفات

قد يتعرض المكيف  فى بعض الاوقات الى حدوث العديد من الاعطال به مما يؤدى الى حدوث حالة من التوتر والقلق بالمكان واغلب الاعطال التى من الممكن ان تحدث فى المكيف تكون بسبب اهمال تنظيفه ومن هذه الاعطال:

  • انسداد المبخر مما يؤدى الى تسريب المياه من المكيف .
  • تجمع الثلج فى المكيف .
  • توقف المكيف عن العمل نهائيا .

لتفادى هذه الاعطال  وللمحافظة على المكيف الخاص بك يمكنك الاتصال على شركة الهرم لتقوم بمساعدتك .

شركة تنظيف مكيفات بجازان
شركة تنظيف مكيفات بجازان

تنظيف مكيفات اكسترا بجازان

حيث تقدم الشركة العديد والعديد من الخدمات المتميزة الرائدة إلى جميع المواطنين والعملاء في تنظيم جميع انواع مكيفات اكسترا بجازان على أكمل وجه وكما تقدم الخدمات والأعمال التالية:

  • عروض وتخفيضات هائلة على جميع الخدمات المقدمة سواء الفك أو التركيب أو التنظيف أو النقل إلى جميع المواطنين وأهالي مدينة جازان.
  • الشركة تقدم خدمات متنوعة منها صيانة وتصليح جميع أنواع المكيفات اكسترا على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة،  وذلك بالإضافة إلى تركيب وفك المكيفات المركزية والشباك والسبليت.
  • كما تقدم الشركة خدمة نقل جميع أنواع المكيفات وخاصة اكسترا من المنزل إلى مراكز الصيانة وورش ومقر الشركة التابع لنا والعمل على الصيانة والتصليح وتغير واستبدال القطع التالفة بأخرى جديدة مستوردة.
  • تمتلك شركتنا فريق عمل متميز ومتخصص في تنظيف جميع أجهزة مكيفات وخاصة اكسترا وجميع المبردات والأجهزة الكهربائية الأخرى على أكمل وجه.

تنظيف مكيفات شباك بجازان

تنظيف مكيفات الشباك تعتبر من أهم الأشياء التي تحتاج إلى فريق عمل قوي لكي يقوم بفكه وإخراج مكيف الشباك من الجدران والحوائط، وذلك لأنه يتميز بالعديد من الامتيازات ومنها أهم هذه المزايا الآتي:

  • بما أنه يتميز بثقل الوزن يقوم فريق العمل بإخراج مكيف الشباك وتركه على الأرض أو على جسم صلب من أجل التنظيف.
  • ثم بعد ذلك يبدأ بتنظيف المكيف وذلك بعد الإنتهاء من عمليات الصيانة والتصليح والتي تسبب خطر كبير نتيجة طرق وتركيب خاطئة بالكهرباء والضغط الغاز.
  • ثم يقومون بتغيير واستبدال وغسيل الفلاتر والتي تحتاج إلى فني تصليح مكيفات خبير ومتميز وشاطر في جميع الأعمال للقيام بعمليات التنظيف علي أعلي مستوي من النظافة.
  • حيث أن العمالة لا يتركون المنزل إلا بعد التأكد من إتمام وإنجاز جميع أعمال النظافة بالجودة العالية كما يقومون بتشغيل المكيف والتأكد من تشغيله.

تنظيف مكيفات صحراوي بجازان

يستخدم المكيف الصحراوي في المساحات الواسعة والمفتوحة وخاصة في الخيام والبيوت الكبيرة والبيوت ذات المساحات الكبيرة والواسعة أو داخل الخيام في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية لذلك يتميز مكيف الصحراوي بالاتي:

  • يستخدم فى يتميز بقوة الدفع العالية.
  • كما يستخدم في المساحات الواسعة والكبيرة والمساحات المفتوحة وذلك لحضور المؤتمرات المفتوحة.
  • كما يستخدم في مستويات الكهرباء المختلفة والضغط المختلف، يتناسب مع التيارات الكهربائية المختلفة.
  • المكيف الصحراوي يتميز في وجود في الأماكن المحلات التجارية الكبيرة والضخمة والمحلات والمعارض.
  • يعمل على تلطيف الأجواء في هواء لطيف ونقي وذلك من أجل المحافظة على صحة جميع العملاء والصحة العامة.
  • هواء مكيف الصحراوي وفلتر يتناسب مع الأجواء المفتوحة والمساحات الواسعة.

تنظيف مكيفات سبليت بجازان

يجهل الكثيرين من العملاء عن تنظيف المكيفات وذلك بسبب وجود الكثير من المشاغل اثناء الحياة اليومية والعمل والأمور الحياتية ولا يدركون مدى خطورة إلا بعد حدوث المشاكل والأعطال ولذلك يجب الاستعانة في شركه تنظيف مكيفات بجازان متخصصة.

لكي تلبى جميع رغباتكم وطلباتكم في جميع أعمال التنظيف وأيضا أعمال الفك والتركيب والنقل والصيانة والتصليح جميع أنواع المكيفات بمختلف الأنواع، كما يمكنها النقل من مكان إلى مكان آخر من أجل إجراء عمليات الصيانة والتصليح والتنظيف.

أهمية تنظيف المكيفات بجازان

تقدم الشركه النصائح والإرشادات الضرورية والهامة وذلك عند تركيب المكيفات بواسطة أقوى فريق عمل متميز متخصص لذلك يجب مراعات تركيب جميع أنواع مكيفات الآتي:

  • يلزم عند اختيار المكان المناسب لتركيب المكيفات والوحدات الداخلية التي تعمل على تبريد جميع الغرف في الجودة والكفاءة المطلوبة.
  • كما يلزم عند اختيار المكان المناسب يتناسب مع تركيب جميع أنابيب وخراطيم الصرف الصحي للمكيفات في المكان المناسب لها.
  • كما يفضل اختيار المكان الملائم المناسب للوحدات الخارجية وعدم تعرض المكيف الأتربة والغبار وأشعة الشمس.
  • و كما تقدم الشركه النصائح والإرشادات الهامة عند إتمام عمليات التنظيف والغسيل للمكيفات، ومن أهم هذه النصائح التالي:
  • عملية تنظيف المكيف طول العمر الافتراضي بالمكيف لذلك يلزم التنظيف والغسيل من فترة إلى فترة أخرى وإزالة الأتربة والغبار العالق على جميع أنواع المكيفات.
  • ذلك من أجل الحصول على هواء بارد ونقي حتى يتم استنشاق الهواء بطريقة جيدة وذلك بعد الإنتهاء من مراحل تنظيف المكيفات سواء كان المكيفات المركزية أو السبليت أو الشباك أو المحمول المتنقل أو الصحراوي أو اكسترا.

تقدم الشركة بعض نصائح الهامة والضرورية أيضا عند اختيار المكيفات ومنها التالي:

يفضل عند شراء المكيفات يفضل شراء العلامة التجارية المعروفة والماركة العالمية وذلك من أجل تجنب الكثير والكثير من أعمال الصيانة والتصليح واقتناء الأنواع العالية الجودة في الصناعة.

يفضل شراء الأجهزة المكيفات التي تعيش لفترات زمنية طويلة في الكفاءة والدقة المطلوبة والطاقة واستهلاك الكهرباء قليلة وموفر حتى لا يتم استهلاك فواتير باهظة للكهرباء.

كما يفضل شراء المكيف في حدود الإمكانيات والظروف المادية للعميل ولا يفضل اقتناء مكيف غالي الثمن وإمكانيات عالية التبريد وذلك من أجل المحافظة عليه لأطول فترة ممكنة.

كما تقدم الشركة نصائح عامة للمحافظة على المكيفات وتقدم النصح بصفة دائمة إلى جميع عملائنا الكرام والمتميزين وذلك من أجل المحافظة على جميع أنواع المكيفات لذلك ننصح بالاتى:

  • يجب الرعاية والاهتمام بتنظيف جميع أنواع المكيفات والتخلص من الغبار والأتربة المتراكم عليه والتخلص من البكتيريا والفيروسات والجراثيم الضارة التي تسبب العديد من الأمراض والأوبئة.
  • كما يفضل استخدام رذاذ دش من أجل تنظيف وغسيل المكيفات ولكن بعد التحقق والتأكد بشكل تام من فصل التيار الكهربي عن جهاز المكيف.
  • يتم تنظيف المكيفات باستخدام المنظفات والمساحيق ذات العلامة تجارية التي تعمل بها بالفاعلية والقوة للمحافظة على المكيف والتأكد من شطف بطريقة جيدة.
  • غسيل وتنظيف جميع الفلاتر بطريقة إحترافية وجيدة وذلك باستعمال فرشاة الأسنان حتى تفي لأغراض التنظيف.
  • كما تنصح الشركة بفصل التيار الكهربائي عن المكيف من فترة زمنية إلى فترة أخرى للمحافظة على العمر الافتراضي له والراحة لبعض الوقت حتى يعمل بعد ذلك بالطاقة المطلوبة.
  • كما يفضل غسيل وتنظيف جميع أنواع المكيفات حتى لا تحدث خسائر أو أضرار بعد ذلك مما يكلف العميل أموال كثيرة أثناء عمليات التصليح والصيانة.
  • تم التأكد من حاله المرشح وتصليح جميع الوحدات الداخلية والخارجية للمكيف و استبدال القطع التالفة لقطع غيار أخرى جديدة من أجل تشغيل المكيف وذلك قبل عمليات التنظيف.

خطوات تنظيف المكيفات

خطوات تنظيف المكيفات تحتاج إلى العمالة المتخصصة وذلك من أجل تنظيف جميع المكيفات الرسالة تتميز العمالة بالمميزات التالية:

  • تمتلك الشركة أكبر عدد ممكن من العمالة والفنيين المتميزين والمؤهلين والمدربين على أعلى المستويات في جميع المجالات الفك والتركيب والتنظيف والنقل جميع أجهزة المكيفات وأجهزة التبريد.
  • كما تقوم الشركة بعمل كورسات ودورات تدريبية لجميع الأعمال الموجودة داخل شركتنا وذلك لتحسين من أدائهم ومستواهم الوظيفي وتوظيف الأفضل والأحسن منهم.
  • يتم تعيين الأفضل والأحسن وذلك بعمل اختبارات لهم بصفة مستمرة ويتم ذلك تحت إشراف خبراء ومهندسين متخصصين على أعلى مستوى من الحرفية والخبرة والدقة.
  • فى إنجاز جميع الأعمال المطلوبة منه في أسرع وقت ممكن، لأنه لا يمكن الاستغناء عن جهاز مكيف وخاصة في قدوم فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة الطقس القاسى.
  • نحن لن نسمح بتعطيل المكيفات في فترات زمنية طويلة فنحن فى خدمتكم نصلك في أي وقت وفي أي مكان.

شركة غسيل مكيفات بجازان

المكيف من الأجهزة المنزلية الهامة بشكل كبير، حيث أن المكيف يلعب دور كبير في التخلص من درجات الحرارة العالية التي تحدث في فصل الصيف والتي يعاني منها معظم الناس، ولذلك يجب الحفاظ على المكيف بشكل ممتاز، وتعتبر خطوة غسيل المكيف من الخطوات المهمة، يمكنك اختيار شركة الهرم تعتبر أفضل شركة تنظيف مكيفات بجازان .

افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت

تعد شركة الهرم من أفضل شركات تنظيف المكيفات التي يمكنك الاعتماد عليها، حيث أن الشركة توفر مجموعة كبيرة من المميزات التي تجعلها مختلفة عن غيرها بصورة كبيرة، وعن أهم مميزات شركة تنظيف مكيفات سبليت بجازان:

  • تنظيف المكيفات بشكل احترافي ودقيق غير موجود في شركة أخرى.
  • يتم تنفيذ عمليات غسيل وتنظيف المكيفات في وقتها وبدون تأخير.
  • الشركة لديها مصداقية كبيرة.
  • لدينا سنوات خبرة طويل حيث تعتبر شركة تنظيف مكيفات بجازان من أقدم الشركات المتخصصة في تنظيف المكيفات.
  • شركة الهرم تقدم لكم أقل الأسعار الممكنة مع عروض عديدة على الخدمات.
  • يتوافر لدينا فريق عمالة متميز ذو خبرة عالية.
  • يتم تنفيذ خطوات التنظيف بشكل راقي.
  • الشركة تقدم خدمة حجز سريعة.
  • يوجد خدمة عملاء متميزة.

غسيل مكيفات سبليت جازان

تقدم شركة الهرم أهم شركة تنظيف مكيفات بجازان خدمات رفيعة المستوى، حيث تقوم الشركة بتقديم الخدمات بسرعة مع الحرص على مواكبة التطورات المختلفة في عالم تنظيف وغسيل المكيفات المختلفة، حيث أننا نسعى لنظل الأفضل على الإطلاق ولذلك وفرنا لكم أفضل الخدمات.

الشركة تحرص على اقتناء أحدث معدات غسيل وتنظيف المكيفات الحديثة، مع تدريب العمالة على استخدام المعدات المختلفة، بجانب ذلك تسعى شركة الهرم لوجود منظفات عالية الجودة وتجنب أي مواد ضارة على المكيفات لتقديم خدمة جيدة للعملاء الكرام طيلة الوقت، يتم غسيل مكيفات سبليت من الألف حتى الياء.

حيث أننا نرسل العمالة وكافة المعدات للعميل، يتم فك جميع أجزاء المكيفات، حيث يتم تنظيف الواجهة ثم العمل على تنظيف وغسيل جميع الأجزاء الداخلية مع تجفيفها، ويتم تركيب جميع الأجزاء مع تجربة المكيف للتأكد من كونه يعمل بشكل جيد والتأكد من سلامته.

غسيل مكيفات بابوعريش

شركة الهرم تقوم بغسيل المكيفات بأفضل الطرق الحديثة وأفضل التقنيات، حيث نعمل على غسيل المكيفات بصورة متكاملة، مع القيام بتنظيف كافة أحجام المكيفات، يتم تنظيف التراب المتراكم على المكيفات.
مع الحرص على تنظيف المكيفات حتى مع عدم استعمالها للحفاظ عليها، يتم غسل المكيفات في أبو عريش بمنظفات فعالة ليس بها مواد كيميائية.

سوف نوفر لكم قطع غيار أصلية تساعد في الحفاظ على كفاءة المكيفات، حيث أننا لا نستخدم سوى قطع الغيار الأصلية حتى لا يحدث تلف للمكيف ولا نحتاج لتغيير قطع الغيار مرة أخرى في وقت قريب، يتم تركيب القطع بدون مقابل فقط يتم دفع ثمن قطع الغيار من قبل العميل.

تنظيف مكيفات مركزية

تنظيف المكيفات المركزية من الأمور الهامة، حيث أن تراكم التراب والشوائب يقل من فعالية المكيفات المختلفة، تقوم شركة الهرم بتقديم خدمة تنظيف المكيفات المركزية من خلال الخطوات التالية:

  • يقوم العميل بالاتصال بنا ومن ثم نحدد المعاينة وبناء عليها نحدد المستلزمات ووقت الخدمة.
  • بعدها يتصل توصيل المعدات والعمالة للمكان المحدد، نبدأ في فك المكيفات وتنظيفها.
  • حيث يتم فصل التيار الكهربائي عن المكيفات لسلامة الفنيين أثناء عملية التنظيف.
  • يتم عمل تقارير عن المكيفات بشكل تفصيلي.
  • ثم تبدأ عملية فك الغطاء عن المكيف المركزي وتنظيفه وتركه على جانب.
  • يتم التعامل بهدوء مع فك أجزاء المكيف الداخلية.
  • يتم نزع الفلتر والتخلص من أي شوائب أو عوالق موجودة به.
  • كما يتم شفط أي مياه موجودة في خراطيم المكيف.
  • نبدأ في التخلص من العوالق الموجودة في الأجزاء الداخلية للمكيف.
  • بعد غسل المكيف من الداخل والخارج نقوم بالتجفيف.
  • ثم يتم البدء في تركيب كل قطعة من قطع المكيفات وتجربة المكيف.

تنظيف مكيفات وتعبئة فريون

نقدم لكم خدمة صيانة المكيفات بصورة سريعة من خلال علاج أي مشكلة في المكيفات، مع توفير أفضل هواء بارد من خلال صيانة جميع الأجزاء الموجودة في المكيفات وفحص الفريون الموجود في المكيف حيث أن نقص غاز الفريون يعتبر من المشاكل الكبيرة التي تحتاج لعلاج فوري حتى يعمل المكيف من جديد.

يتم تنظيف المكيف قطعة بقطعة وفحص الخراطيم والتوصيلات والعمل على إصلاح أي مشكلة موجودة في المكيفات، حيث إن شركة تنظيف مكيفات بجازان تقوم بتوفير غاز الفريون لجميع المكيفات بسهولة مع قياس النسبة بعد الانتهاء من الصيانة والتركيب للمكيف.

عروض غسيل المكيفات

تقدم لكم شركة الهرم عروض مميزة تصل لخصم 50 % من قيمة الخدمات، حيث يمكنكم الحصول على خصومات هائلة لن تتوقعها، حيث أن الخصومات لا تؤثر بالسلب على الجودة بل يتم توفير خدمة متكاملة الأركان وبشكل احترافي.

سيتم غسل المكيف والقيام بتنظيفه مع القيام بعمل صيانة له وقياس نسبة الفريون وضبط أي مشكلة موجودة به بسرعة بنفس سعر العرض، يمكنك متابعة العروض والحصول على العرض المناسب.

تنظيف مكيف الشباك

ترك التراب على المكيفات لمدة طويلة يتسبب في تلف الأجزاء الخاصة به مما يجعل هناك مشكلة في عمل المكيف، حيث يجب الاهتمام بتنظيف المكيفات وعمل صيانة لها، حيث يعتبر المكيف الشباك من أبرز أنواع المكيفات التي تحتاج لصيانة تنظيف كل فترة.

شركة تنظيف مكيفات بجازان تقدم لكم صيانة كاملة لمكيفات، كما تحرص شركة الهرم على تنظيف جميع مكونات المكيف الشباك.

يمكنك أن تتصل بنا في أي وقت من اليوم وعلى مدار الأسبوع لطلب خدمة تنظيف المكيفات، الشركة سوف تقدم لكم كافة المعلومات التي تخص الخدمة.

بجانب أن الشركة تحرص على وجود خدمة عملاء للرد عليكم في أي وقت دون انتظار، سوف يتم الرد على أي استفسار مهما كان مع الرد السريع.

يمكنك الاتصال على شركة الهرم من خلال أرقام الهواتف التي توفرها شركة تنظيف مكيفات بجازان، حيث أن الاتصال يحتاج للحظات فقط وليس لأيام، يتم توفير أقرب موعد لعمل معاينة كاملة للمكيفات وتحديد المستلزمات وكافة العمالة المطلوبة.

كما يوجد حجز من خلال البريد الإلكتروني أو من خلال الفيس بوك أو الواتساب أو من خلال صفحتنا عبر انستقرام وتويتر، حيث أن الشركة حريصة على خدمة حجز الخدمات بسهولة.

 اسعار تنظيف المكيفات

أسعار شركة الهرم شركة تنظيف مكيفات بجازان تعتبر خارج نطاق المنافسة، فلن تجد شركة تنظيف مكيفات تقدم لكم نفس خطط الأسعار الرخيصة، حيث أن السعر يعتبر بسيط ومعقول، حيث نلتزم بتقديم الخدمات بأفضل جودة بسعر رخيص.

سعر غسيل مكيف شباك

سعر غسيل مكيفات الشباك يتوقف على المهام، حيث أن هناك مكيفات شباك صغيرة الحجم لا تحتاج منظفات عديدة أو عمالة بعدد كبير.

وقد يكون مكيفات كبيرة الحجم تحتاج لجهد أكبر من قبل الفنيين، ولذلك نرسل لكم مندوب من داخل شركة تنظيف مكيفات بجازان يقوم بمعاينة المكيف والوقوف على الاحتياجات الخاصة بتنظيف المكيف وعدد العمالة.

ثم يتم تحديد سعر غسيل مكيفات الشباك الموجودة لديكم، السعر يشتمل كل شيء من عمالة ومعدات وكذلك يتم توفير المنظفات.

لا يتطلب من العميل دفع أي مبلغ مالي مقابل نقل المعدات والعمالة، حيث أن الشركة هي التي توفر لكم السيارات بدون مقابل، حيث أن شركة تنظيف مكيفات بجازان هي المسؤولة عن الخدمات بالكامل.

المقالات الموصى بها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.