الهاتف

0538193474

البريد الإلكتروني

[email protected]

أوقات العمل

السبت - الخميس: 7 ص - 7 م

شركة تنظيف مكيفات بمكة

شركة تنظيف مكيفات بمكة. المكيفات مثلها مثل أي أجهزة كهربائية تكون بحاجة إلى صيانة وتنظيف بشكل دوري ومستمر وخاصة مع قدوم فصل الصيف، والوقت الطويل الذي ستعمل فيه المكيفات يجعلها بحاجة إلى الحفاظ والحرص عليها كي تعمل بدقة وبكفاءة عالية، من أجل ذلك عزيزنا العميل نعمل على تقديم لك واحدة من الشركات المتخصصة في عمليات تنظيف المكيفات، وخاصة إن كنت من سكان مكة.

أفضل شركة تعقيم مكيفات بمكة

شركة الهرم هي الشركة الرائدة في مجال تنظيف المكيفات داخل مكة، وواحدة من أهم الشركات بالمملكة العربية السعودية، تعمل على تقديم لعملائها خدمات صيانة مكيفات بكل احترافية وكفاءة وجودة، وذلك كي تضمن لك عميلنا العزيز التخلص من الأتربة والغبار المنتشر داخل المكيفات، كما تحرص على التخلص من البكتريا والجراثيم التي تملأ المكيفات في حال عدم تنظيفها، كما تخلصك من الروائح الكريهه التي تتسرب من المكيف، في حالة عدم تنظيفه.

ويقدم لك تلك الخدمات عدد من العاملين والفنيين المختصين الذين ترسلهم شركة تنظيف مكيفات بمكة لك على الفور بعد اتصالك بها كي تحصل على خدماتها، ويقدمون لك الخدمات بكل مهارة وتحصل على نتائج تلبي احتياجاتك وتضمن لك عمل كفؤ للمكيف خلال فصل الصيف وبالاعتماد على أفضل المنظفات ومواد ومعدات غسيل المكيفات بمكة عزيزنا العميل.

شركة تنظيف مكيفات بمكة
شركة تنظيف مكيفات بمكة

أرخص أسعار شركة تنظيف مكيفات بمكة

تعتمد الشركة خلال تقديمها الخدمات للعميل على مجموعة من المميزات والتي تجعل العميل يثق بها، ويحصل على خدمة تنظيف مكيفات من خلالها دون أي تردد، وأحد تلك المميزات أسعار خدماتها، فالشركة تعمل على تقديم أفضل سعر لخدمة تنظيف مكيفات لك عميلنا العزيز ولباقي العملاء.

وتعتمد الشركة في تقديم خدماتها على عدد المكيفات التي يقوم العمال تنظيفها وكذلك نوعيتها وعدد العمالة التي تقدم الخدمة، وقطع الغيار في حالة استبدال أي منها إن كانت تالفة، كما تقدم الشركة الخصومات والتخفيضات على خدمة تنظيف مكيفات بمكة، كي تكمل عملية تسهيل حصول العميل على الخدمة ولا تجعلها عبء عليه ولا مشكلة أمامه.

كيف يتم تقديم خدمة تنظيف مكيفات بمكة؟

يقوم عمال شركة تنظيف مكيفات بمكة على تقديم خدمات الشركة على عدة خطوات وتتم كالتالي:

  • يقوم الفني المتخصص بالتأكد من نسبة الفريون داخل المكيف باستخدام الأجهزة المخصصة لذلك، لأنه في حالة ازدياد النسبة عن المتوقع يتسبب ذلك في مشاكل وأضرار كبيرة للمكيف بالإضافة إلى الكهرباء الكثيرة التي يتم استهلاكها، وينعكس ذلك بالسلب على فواتير الكهرباء عميلنا العزيز.
  • وانتشار الروائح الكريهه يأتي من وجود مشاكل بالمواسير النحاسية، لذلك يتأكد العمال أيضا من سلامتها قبل البدء في تنظيف المكيف، وفي حالة وجود أي ضرر بها، يقوم الفني باستبدالها بمواسير أخرى جديدة وعالية الجودة، والتي توفرها شركة تنظيف مكيفات بمكة لك عميلنا العزيز وبأفضل الأسعار، وتضمن لك استمرارها لأكبر وقت ممكن.
  • يتأكد العمال من عدم وجود أي مشاكل في مواسير الفريون والفلاتر، وبعد الانتهاء مما سبق يبدأ العمال في تنظيف المكيف، بالوحدات الداخلية والخارجية.
  • يتم فصل التيار الكهربي عن المكيف ووضع كيس بلاستيك على وحدة التشغيل، وذلك حتى لا تطولها المياه خلال التنظيف وتسبب لها أضرار، ويقوم الفني بنزع الغطاء الخارجي للوحدة الداخلية والفلتر والقيام بتنظيفه بشكل جيد.
  • استخدام مسدس المياه من أجل تنظيف المكيف وذلك بعد تغطية المكيف بالكامل وترك فتحة لمسدس المياه فقط، وبعد الانتهاء من التنظيف يتم التأكد من عدم وجود تراب أو غبار على باقي المكيف، وبعدها يتم تجفيفه بالاعتماد على المناديل والأقمشة المخصصة لذلك، بعدها ينتقل العمال للخارج لتنظيف الوحدة الخارجية، وتعتبر شركة الهرم واحدة من أهم الشركات التي عليك الحصول على خدماتها والاتصال بها بشكل سريع في حالة الحاجة إلى تنظيف المكيف الخاص بك من خلال الرقم الخاص بها.

المقالات الموصى بها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.