الهاتف

0538193474

البريد الإلكتروني

[email protected]

أوقات العمل

السبت - الخميس: 7 ص - 7 م

شركة تنظيف مكيفات بجدة

شركة تنظيف مكيفات بجدة . ولأن المكيف دون شك هو من اهم الاجهزة التي تعين الافراد على التعايش وسط الحرارة المرتفعة خاصة في فصل الصيف وأيضا يعمل على التدفئة خلال برودة الشتاء فهو من الاجهزة التي تعمل ليلا ونهارا طوال ايام العام لذلك فهو أكثر عرضة للتلف اذا لم يتم أخذ الاحتياطات اللازمة للمحافظة عليه، فهو ضروري جدا في كل الاماكن حيث لا يستطيع أفراد المملكة العيش دونه وخاصة هنا في مدينة جدة حيث درجات الحرارة المرتفعة صيفا والمنخفضة جدا شتاءً.

فيستعين أصحاب المؤسسات أو الفنادق أو الشركات او المصانع بعدد من أجهزة المكيفات لمحاولة بث الراحة وسط العاملين بالمكان والعملاء ايضا لضمان زيادة الكفاءة والانتاجية للمؤسسة وايضا اللافراد في المنازل، ومن أهم عوامل الحفاظ على المكيفات من التلف هو متابعة النظافة والصيانة الدورية بشكل مستمر وخاصة مع بداية كل فصل للتأكد من كفاءة عمل الجهاز وضمان عدم حدوث أعطال فجائية أو غير متوقعة.

وهنا يأتي دور شركة تنظيف مكيفات بجدة حيث نضمن لك كفاءة الخدمة وسرعتها واتمامها على أكمل وجه فشركتنا هي أفضل شركة في جدة في تنظيف وصيانة المكيفات بكافة أشكالها وانواعها.

شركة تنظيف مكيفات بجدة
شركة تنظيف مكيفات بجدة

أفضل شركة غسيل مكيفات بجدة

للشركة مميزات عدة تجعلها من أفضل الشركات الموجودة على الساحة في مدينة جدة لصيانة وتنظيف المكيفات بكل أنواعها:

  • نمتلك في الشركة فريق من الفنيين المدربين ذوي الخبرة والكفاءة في تنظيف كافة الانواع من المكيفات لانه يمتلك القدرة على التعامل مع كل الانواع.
  • نوفر أيضا في الشركة متابعة دورية سنوية او نصف سنوية على حسب بنود الاتفاق لضمان عدم حدوث اعطال او تراكم لبقايا المواد على فلاتر المكيف.
  • الاعتماد على قطع الغيار الاصلية عند القيام بتنظيف وصيانة المكيف.
  • تقوم الشركة بتوفير كافة الاجواء للحفاظ على العمر الافتراضي للمكيف وضمان عمله بشكل سليم فتقوم الشركة بعمل عزل للوحدة الخارجية للمكيف بعيدا عن اشعة الشمس لضمان زيادة كفاءة عمل المكيف وأيضا القيام بعزل المواسير الخارجية المسئولة عن توصيل الفريون.
  • يمكننا الكشف عن وجود أية أعطال أو حتى بوادر حدوث أعطال بشكل او بآخر وخاصة الكشف عن التسريبات وعزلها ومعالجتها جيدا للتأكد من عدم تسريبها مرة أخرى.

عملية التنظيف في حد ذاتها ليست مرهقة او متعبة اطلاقا ولكنها فقط تحتاج الى العمالة المدربة لاستخدام تقنيات خاصة للمحافظة على كفاءة المكيف وأيضا سرعة عودته للعمل في اقرب وقت مع مراعاة نوع كل مكيف وما يحتاجه من ادوات خاصة ومواد معينة للتنظيف وطريقة مخصصة للتعامل، وكل هذا يتوفر في افضل شركات التنظيف وهي شركة تنظيف مكيفات بجدة.

أنواع المكيفات التي تقدم شركة الهرم خدمة تنظيفها

تتعدد أنواع المكيفات المستخدمة في المؤسسات وتختلف من واحد لاخر على حسب نوع المكان والعوامل الجوية المحيطة به والظروف البنائية من حوله كما انها تعتمد على نوعية المكان نفسه وحجم المساحة المراد تغطيتها فهناك مؤسسات تستخدم التكييف المركزي والذي يعد أفضل انواع المكيفات من حيث هدوء الصوت وتغطيته لمساحة كبيرة من المكان، والنوع الثاني هو مكيف الاسبليت وهو يتميز ايضا بهدوء الصوت الى حد ما ويغطي مساحات اقل نسبيا من المكيف المركزي.

أما النوع الثالث والاخير هو مكيف الشباك وهو الاكثر شيوعا في المنازل حيث يغطي مساحة صغيرة تكفي غرفة مثلا ولكن صوته عالي نسبيا وشركتنا لها القدرة على التعامل مع انواع المكيفات الثلاثة والقيام بتنظيفها وصيانتها بشكل دوري.

أسعار شركة تنظيف مكيفات بجدة

اسعار شركة الهرم دائما في متناول اليد ولا يوجد بها مبالغة ورخيصة جدا كما انه يوجد عروض خاصة للمؤسسات الكبيرة التي تمتلك عددا كبيرا من المكيفات ولدينا أيضا القدرة على انجاز المهام في اسرع وقت وبشكل دقيق جدا، فإذا كنت ترغب في تنظيف وصيانة مكيفك اتصل بنا وسنصلك فورا.

شركة تنظيف مكيفات بجدة
شركة تنظيف مكيفات بجدة

تنظيف مكيفات سبليت بجدة

تقدم شركة تنظيف مكيفات بجدة خدمات الفك والتركيب والتنظيف وأيضاً خدمات التصليح والصيانة لجميع أنواع المكيفات، كما تقوم بعمليات نقل المكيف من مكان إلى مكان آخر أو إلى نقله إلى ورش الصيانة والتصليح وتتميز الشركة بالآتي:

  • تعمل الشركة على توفير الجهد والوقت والمال للعميل، وتتميز بالأمانة والسمعة الطيبة والمصداقية في إنجاز جميع الأعمال والخدمات المطلوبة منهم في أقل وقت ممكن.
  • كما تمتلك الشركة الخبرات والتجارب المكتسبة على مر السنين في مختلف المجالات وخاصة غسيل وتنظيف المكيفات وذلك على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة.
  • و تقدم الشركة خدمات متعددة ومتنوعة،  وتقدم خدمة العملاء وتعمل طوال أيام السنة، وذلك للرد على جميع أسئلتكم واستفساراتكم في تقديم الخدمات التنظيف.
  • كما توفر الشركة خدمات النقل والصيانة والكشف عن جميع تسربات المياه بأسعار مثالية ومخفضة لها مثيل لها في مقارنة بالشركات الأخرى المنافسة من أجل رضا العميل.
  • تسعى الشركة بكل الطرق والوسائل إلى توفير الراحة والأمان والسعادة والرفاهية، إلى جميع العملاء بأسعار مثالية وإنجاز جميع الأعمال في أسرع وقت ممكن.
  • تقدم الشركة خدمات التواصل والاتصال من خلال الرسائل الإلكترونية أو من خلال أرقام خدمة العملاء أو الواتساب، ويقوم أحد ممثلي الشركة بتقديم الخدمات المقدمة والمتاحة من شركتنا إلى جميع العملاء.
  • بمجرد الاتصال نصلكم في أي وقت وفي أي مكان لأننا نمتلك أسطول من العربات والسيارات المجهزة لنقل المكيفات من أجل تصليح والصيانة ومن خلال فريق عمل متميز بواسطة الأدوات والمعدات الحديثة والمتطورة.
  • نقدم كافة الضمانات اللازمة للحصول على أفضل النتائج المطلوبة وذلك من أجل عدم حدوث أي أضرار أو خسائر أثناء الصيانة والتركيب والتنظيف.

طريقة تنظيف المكيفات

في حالة وجود الأوساخ والأتربة والغبار الصعبة الملتصقة في فلتر المكيف عليك الاستعانة بفرشاة أسنان قديمة واستعملها من أجل التنظيف.

يتم تنظيف وغسيل الفلاتر يفضل استخدام المنظفات عالية الجودة والتأكد بعد ذلك من جفاف بشكل تام قبل وضعها مرة أخرى داخل المكيف.

حتى لا تتسبب في حدوث تلفيات أو أضرار لجميع الوحدات المرشح، كما يتم ارجاع المكيف إلى مكانه مرة أخرى مجدداً.

ذلك بعد الإنتهاء من عمليات تنظيف الفلاتر والتأكد من سد كافة الفتحات والثغرات من أجل ضمان أفضل خدمة وجودة المكيف.

التحقق من عدم حاجة المرشح داخل المكيف وحدات الداخلية والخارجية إلى استبدال أو تغيير والتأكد من تدفق هواء نقى ونظيف داخل الغرف.

تنظيف مكيفات اكسترا بجدة

بمجرد الاتصال سوف يتحرك فريق من العمل من أجل تنظيف مكيفات اكسترا بجدة وذلك بعد الاتفاق على كافة التفاصيل وتحديد عدد العمال وعدد الأدوات المستخدمة والمعدات والاتفاق على الأسعار وأيضاً  كتابة عقد موثق بين العميل والشركة لضمان الحقوق.

تعمل الشركة على تقديم أفضل الخدمات الآتية:

  • تستخدم الشركة أفضل وأرقى المنظفات والمساحيق ذات العلامة التجارية المعروفة وذلك من أجل تنظيف جميع المكيفات اكسترا.
  • تقوم الشركة استبدال قطع الغيار القديمة والتالفة بأخرى مستوردة وأصلية والتي تناسب المكيفات اكسترا.
  • يقوم فريق العمل المتخصص والمتميز للتخلص من الغبار والأتربة المتراكمة على المكيفات وفلاتر الهواء بشكل نهائي وجيد.
  • يقدم فريق العمل خدمات الفك والتركيب والتنظيف وذلك باستعمال أحدث الوسائل والتقنيات التكنولوجية المتطورة والحديثة للمحافظه على مكيف اكسترا أثناء عمليات التنظيف كل قطعة داخلية وإعادة تركيبه مرة أخرى.
  • يبحث الكثير من العملاء عن أرخص شركة غسيل وتنظيف المكيفات فنحن دائماً في خدمتكم بتقديم أرخص وأقل الأسعار والتكاليف
  • ذلك بالإضافة إلى تقديم خصومات طوال أيام العام نقدم عروض سنوية ونصف سنوية وشهرية وأسبوعية إلى جميع عملاء مدينة جدة.

تنظيف مكيفات شباك بجدة

تقوم  شركة تنظيف مكيفات بجدة بعمليات تنظيف مكيفات شباك بجدة وذلك من خلال فريق عمل متميز وكفء وقادر وماهر في أداء جميع الأعمال المطلوبة منه بذلك فإن الشركة تقدم الخدمات والأعمال التالية:

  • يتم إخراج مكيفات الشباك من الحائط وذلك بواسطة أقوى فريق عمل متميز موجود داخل الشركة لعدم حدوث أي أضرار أو كسر به.
  • تقدم خدمة غسيل وتنظيف جميع الوحدات الداخلية والخارجية الخاصة بمكيفات الشباك والتخلص من الغبار والأتربة العالقة عليها.
  • كما يقوم فريق العمل بتمديد جميع المواسير والخراطيم الخاصة بمكيفات الشباك بمنتهى الدقة والجودة وعدم حدوث أي تسرب للمياه.
  • يقوم فريق العمل بالتأكد من فحص جميع أركان أو أجزاء مكيف شباك والتأكد من سلامة وجودة وفاعلية المكيف.
  • كما يقوم فريق العمل بغسيل وتنظيف المكيف كما يقوم أيضاً لتصليح وصيانة جميع الأعطال والمشاكل الموجودة به وأيضاً يقوم بتسليك جميع مواسير الصرف الصحي الخاصة به.
  • يقدم فريق العمل خدمات الصيانة بصفة سنوية أو نصف سنوية، وذلك بجانب تنظيف وغسيل جميع الفلاتر الموجودة داخل المكيفات والكشف عن كارد الالكتروني كل عام.
  • تقدم أسعار معقولة ورخيصة إلى جميع المواطنين وأهالي مدينة جدة وتناسب ميزانية العميل وتقدم كافة الضمانات والتسهيلات.

تنظيف مكيفات صحراوي بجدة

شركة تنظيف مكيفات بجدة تتبع بعض الخطوات التالية لتنظيف مكيفات صحراوي بجده ومن أهم هذه الخطوات التالي:

  • يتم تنظيف المكيفات الصحراوية وخاصة التي يتم تركيبها في الأجواء الطبيعية والصحراوية المملكة العربية السعودية وذلك بسبب الرطوبة الشديدة في جميع الغرف والأماكن المفتوحة.
  • لذلك تقوم بفلتر وتنقية الهواء المكيفات والتي تساعد على اقتناء هواء نقى ونظيف، كما تعمل الشركة على وضع تدفئة ملائمة ومناسبة سواء في فصل الشتاء أو الصيف.
  • تعمل الشركة على توفير المال والجهد والوقت لجميع عملائنا الكرام وذلك بشراء جميع المكيفات سواء هواء نقي ساخن أو بارد يناسب فصل الشتاء والصيف.
  • وذلك بالإضافة إلى تقديم خدمات ما بعد البيع وذلك من أجل توفير قطع الغيار الأصلية ولها ضمان لا يقل عن خمس سنوات.
  • تقدم الشركة العديد والعديد من الخدمات الرائدة والمتميزة إلى جميع العملاء بأرخص وأقل الأسعار والتكاليف وذلك من أجل كسب الثقة وجذب عدد كبير من العملاء للتعامل معنا.

أهمية تنظيف المكيفات بجدة

يعمل على كفاءة وجودة المكيفات بمختلف الأنواع سواء الشباك أو السبلايت أو المكيفات المركزية والعادية.

الحصول على كامل قدرتها وكفاءتها لذلك يجب الاهتمام بعمليات التنظيف بشكل دائم ومستمر.

لأنه لا يمكنك القيام بعمليات التنظيف والغسيل المكيفات بمفردك لذلك يفضل الاستعانة بشركتنا وفريق عمل متخصص وفنيين محترفين.

وعلى علم ودراية كاملة بعمليات التنظيف بطريقة صحيحة وسليمة باستعمال المعدات والأدوات والمنظفات والطرق والأساليب الحديثة والمتطورة والتي تناسب المكيفات.

كما توفر الشركة أفضل التقنيات التكنولوجية العلمية من أجل تنظيف وغسيل المكيفات السبليت والشباك وغيرها من الأنواع بواسطة أفضل العمالة وفنيين متخصصين.

تنظيف المكيفات يمر بعدد من المراحل الفك والتركيب والتنظيف وتغيير القطع التالفة في بأخرى جديدة ومضمونة وتنظيف جميع أجزاء المكيفات.

كما يقوم العمالة بتركيب عازل للرطوبة والحرارة على الوحدات الخارجية للمكيفات وذلك من أجل حمايتها من عوامل الجو المختلفة سواء الأمطار أو الحرارة.

تغيير الهواء داخل الغرف وذلك عن طريق التبادل الخارجي والداخلي والعمل على المحافظة على الرطوبة من الغرفة وإزالة الروائح الكريهة والمزعجة

والتخلص منها بشكل نهائى والعمل على خفض درجات الحرارة والعمل على التبريد والتدفئة والتسخين.

المقالات الموصى بها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.