الهاتف

0538193474

البريد الإلكتروني

[email protected]

أوقات العمل

السبت - الخميس: 7 ص - 7 م

شركة تنظيف مكيفات بالطائف

أي عملية تنظيف تكون بحاجة إلى عمال مهرة كي يقدموا لك النتيجة المتميزة ويخلصوك من الاوساخ المنتشرة بالشئ الذي ترغب بتنظيفه، إن كنت عميلنا العزيز ترغب في تنظيف المكيفات الخاصة بك بسبب الأتربة والأوساخ التي تتراكم عليها حتى لا تتعرض لمشاكل يكون عليك الحصول على خدمات شركة مثل شركة تنظيف مكيفات بالطائف.

أفضل شركة تنظيف مكيفات بالطائف

الخدمة كي تكون متكاملة وتكون متميزة يكون عليك الحصول عليها من الشركات المختصة والرائدة في المجال، وفي مجال تنظيف المكيفات تعتبر شركة الهرم واحدة من الشركات الرائدة في مجال تنظيف المكيفات لما تقدمه من خدمات متنوعة وبجودة عالية، ولما تضمه لها من شركات تعمل في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

وذلك من أجل سهولة الوصول لكل عملائها وبكل يسر وعدم التأخر في المواعيد عليهم، والانتهاء من عملية التنظيف في أقل وقت ممكن، وأحد الشركات التابعة لها شركة تنظيف مكيفات بالطائف، وتقدم لك عميلنا بالطائف أجود خدمات تنظيف المكيفات وبكافة أنواعها وبالاعتماد على طرق التنظيف المتنوعة والمعدات المخصصة لتنظيف المكيفات.

شركة تنظيف مكيفات بالطائف
شركة تنظيف مكيفات بالطائف

أسعار شركة غسيل المكيفات بالطائف

تحتار في الكثير من الاوقات عند حصولك على أي من خدمات تنظيف المكيفات أو الخدمات المتعلقة بالمكيفات بشكل عام بسبب ما تطلبه من جودة عالية وحرص شديد للحفاظ على قطع المكيفات والذي يتطلب مهارة عالية وهذا يجعل بعض اسعار خدمات التنظيف والمكيفات مرتفعة للغاية ولا يكون كل العملاء قادرين على الحصول عليها.

ولكن مع شركتنا العكس تماما، فالشركة تقدم الخدمة بكل احترافية ومهارة وعلى يد عمالها المهرة والفنيين المتخصصين والمدربين جيدا على تنظيف كل أجزاء المكيف دون تعريضه لأي ضرر وضمان التخلص من كل الأتربة والأوساخ المنتشرة به، ويتم تقديم سعر الخدمة بناءا على عدد العمالة التي تقوم بتنظيفه ونوعية المكيف وكذلك نوعية الخدمة ومدى انتشار الأوساخ والأتربة عليه.

وكذلك على المنظفات التي يستخدمها العمال وفي حالة حاجة المكيف لتغيير أي قطعه، وعلى حسب نوعية القطعة وجودتها يتم تحديد سعرها ويضاف إلى سعر الخدمة ككل، ويقدم لك العمال المختصين تفاصيل سعر الخدمة حتى تعرف أين دفعت أموالك.

كيف يقدم العمال خدمات تنظيف المكيفات؟

  • بعد تواصلك مع خدمة عملاء شركة الهرم يتم إرسال لك فريق العمل المختص الذي سيقدم الخدمة لك.
  • بعدها يقوم العمال بإنزال المكيف إن كان بالإمكان فعل ذلك، وبعدها يبدأون بفكه بحرص للتعرف على أماكن انتشار الأوساخ والأتربة، ويبدأون عملية التنظيف، ويتم استخدام المياه والمعدات اللازمة والبخار للتخلص من أي بقع منتشرة.
  • يتم تغطية الأماكن الحساسة حتى لا تتعرض لأي تلف خلال عملية التنظيف، وبعد التنظيف يقوم العمال بتجفيف المكيف جيدا.
  • بعد تنظيف الوحدة الداخلية يتم الانتقال إلى الوحدة الخارجية، وبعد الانتهاء من التنظيف يقدم عمال الشركة لكم عدد من النصائح والارشادات الخاصة بالحفاظ على المكيفات وكيفية التعامل معها حتى لا تتعرض للعطل وحمايتها من الاوساخ والأتربة التي تنتشر عليها بكثرة.

مميزات شركة الهرم

  • العمال المدربين جيدا والذين يمتلكون القدرة على توفير لك أفضل خدمة تنظيف مكيفات بالطائف وبالمملكة.
  • الاشراف والمتابعة التي توفرها الشركة على الخدمات الخاصة بالتنظيف وذلك من أجل ضمان حصولك على خدمة متكاملة دون وجود أي مشاكل أو أخطاء.
  • توفير خط ساخن للتواصل مع الشركة بأي وقت ترغب به للاستفادة من خبراتها والتواصل معها، ويعمل هذا الخط على مدار اليوم ففي أي وقت تتصل للحصول على خدمات تنظيف مكيفات أو الاستفسار عن نصائح خاصة به سيتم الرد عليك.

المقالات الموصى بها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.