الهاتف

0538193474

البريد الإلكتروني

[email protected]

أوقات العمل

السبت - الخميس: 7 ص - 7 م

شركة تنظيف مكيفات بالجبيل

شركة تنظيف مكيفات بالجبيل . اذا كنت تريد التعامل مع شركة متخصصة في خدمات تنظيف و صيانة المكيفات فلن تجد شركة افضل من شركة الهرم و التي تعتبر واحدة من اوائل الشركات التي قدمت خدمات صيانة و تنظيف المكيفات بالمملكة العربية السعودية كما اننا نعد من اكثر الشركات تطورا فنحن نسعى دائما لتطوير امكانيات شركتنا حتى نظل على قمة الشركات التي تقدم خدمات صيانة و تنظيف المكيفات بالمملكة و نسعى دائما لتلبية كافة طلبات عملائنا الكرام سواء على مستوى الخدمات المميزة التي نقدمها على على مستوى الاسعار التي تقدمها الشركة و التي تعتبر ارخص شركات تنظيف المكيفات بالمملكة .

شركة غسيل مكيفات بالجبيل

لا شك ان اجهزة التكيف بمختلف انواعها و احجامها اصبحت واحدة من اهم الاجهزة الكهربية التي تتواجد في المنازل و الشركات و الفنادق و المستشفيات و في كافة المصالح الحكومية او الخاصة و ذلك للتغلب على درجات الحرارة المرتفعة معظم اوقات العام فلا يمكن لاحد منا يتحمل درجات الحرارة العالية لفترة طويلة الا و قد يصاب بعديد الامراض اشهرها ضيق التنفس و الاغماء و الخمول .

و بالتالي فالمكيف هو الحل الذي يلجئ اليها الناس هربا من الحرارة العالية و لكن اجهزة التكيف تحتاج الى عملية تنظيف بشكل دوري حتى لا تتعرض لاي عطل مفاجئ و حتى لا تقل كفاءتها و قدرتها على تبريد الهواء و عملية تنظيف المكيفات من العمليات الصعبة التي لا يمكن لاي شخص القيام بها لان ابسط خطا قد يعرض المكيف للعطل و التوقف عن العمل لذا من الافضل الاستعانة بشركة متخصصة في اعمال تنظيف المكيفات و هو ما توفرة شركة الهرم لعملائها بالجبيل من خلال شركة الهرم .

مميزات شركة تنظيف مكيفات بالجبيل

يوجد الكثير من الشركات التي تقدم خدمات تنظيف المكيفات بالجبيل و لكن تبقى شركة الهرم واحدة من افضل الشركات ان لم تكن افضلهم على الاطلاق و ذلك لان شركة الهرم و الشركات التابعة لها في كل ارجاء الممكلة تقدم افضل الخدمات و بالاعتماد على احدث و افضل الاساليب و التقنيات و باستخدام احدث المعدات و الاجهزة و التي تساعد العمال في تقديم افضل الخدمات فلم تعد الطرق التقليدية تستخدم في شركتنا لاننا نعتمد على كل ما هة جديد و حديث في اعمال تنظيف و صيانة المكيفات و اثناء ما يقوم العمال بتنظف المكيفات يتم فحص المكيف بالكامل للتأكد اذا ما كان هناك عطل او لا فان وجد اي عطل يتم تصليحه فورا .

شركة تنظيف مكيفات بالجبيل
شركة تنظيف مكيفات بالجبيل

اسعار شركة تنظيف مكيفات بالجبيل

واحدة من الامور التي يعاني منها الاهالي هي ارتفاع اسعار خدمات تنظيف و صيانة المكيفات و لكن لا داعي لذلك بعد الان و ذلك لان شركة الهرم تقدم ارخص الاسعار و افضل العروض على جميع خدماتها فنحن نسعى دائما لتوفير كل ما يحتاج و يبحث عنه العميل سواء على مستوى جودة الخدمة او على مستوى السعر .

عمال شركة الهرم

يتكون فريق عمل الشركة من مجموعة كبيرة من الخبراء و المتصصين و الفنيين المتميزين في اعمال صيانة و تنظيف المكيفات و الذين يملكون خيرات طويلة في تقديم خدمات صيانة و تنظيف المكيفات كم يضم فريق العمل مجموعة من المهندسين المسؤلين عن اعمال الصيانة و تصليح الاعطال .

شركة الهرم

شركة الهرم هي الشركة الافضل في عالم المكيفات بالجبيل و بكل مدن و محافظات المملكة فان كنت تبحث عن شركة توفر كل ما تحتاج اليه المكيفات من خدمات فما عليك الا الاستعانة بشركة الهرم .

تنظيف مكيفات سبليت في الجبيل

إذا كنت تمتلك مكيف سبليت فمن المهم أن يعمل المكيف بأفضل حالة لديه لكي يعطيك التبريد الذي تريده، وهناك العديد من الأسباب التي تجبرك أن تستعين بشركة الهرم شركة تنظيف مكيفات بالجبيل من أجل القيام بذلك، ومنها:

  • تجنب تجمع الأتربة والغبار في فلتر المكيف، لأنه بذلك سيقلل من جودته في التبريد، كما أن ذلك سوف يؤدي إلى انسداد الفلتر أو هبوب الأتربة مع الهواء البارد.
  • في العديد من الحالات قد تتراكم الأتربة والغبار في أنبوبة الصرف، وذلك يؤدي أيضاً إلى انسدادها وعدم عمل التكييف بكفاءة جيدة.
  • عندما يتراكم الغبار في المكيف فإنه يخرج مع الهواء البارد مما يؤدي إلى الإصابة بالحساسية والكحة نتيجة للأتربة المختلطة بالهواء.

تنظيف مكيفات الجبيل

المكيفات أصبحت الآن جزء لا يتجزأ من حياتنا، وإذا كان لديك مكيف في منزلك، فلا بد من تنظيفه أول بأول، ولن يستطيع القيام بهذه المهمة سوى شركة الهرم شركة تنظيف مكيفات بالجبيل الرائدة في مجالها والمتخصصة في تنظيف المكيفات منذ وقت طويل، وتقدم لك الشركة:

  • خدمات صيانة بجانب خدمات التنظيف، ويكون ذلك على أيدي خبراء ومتخصصين في صيانة أجهزة التكييف القديمة والحديثة.
  • توفر لك شركة الهرم برنامج وقائي للمكيف، وأهميته أنه يحافظ على المكيف من الأعطال ومن الأتربة، كما أنه يقلل من استهلاك الكهرباء الذي تعاني منه.
  • لن يتعرض المكيف لأي عطل أو أن الأعطال سوف تقل كثيراً عن السابق، وسوف يعيش معك المكيف لسنوات طويلة.

تنظيف مكيفات سبليت

تحرص شركة تنظيف مكيفات بالجبيل أشد الحرص على توفير كافة الخدمات المطلوبة من أجل تنظيف المكيف بالشكل الصحيح والمطلوب، كما أنها تهتم بتنظيم كل قطعة من قطع المكيف، حيث تعمل على:

  • تنظيف كل مرشحات الهواء الموجودة في المكيف وإزالة الأوساخ المتراكمة عليها والغبار والأتربة التي تؤدي إلى انسدادها.
  • تنظيف ملفات المبخر في التكييف ووضع غطاء عليها يحميها من تراكم الأتربة وعدم تكون الأوساخ عليها.
  • إصلاح وصيانة الملف الموجود في المكيف والكشف عليه جيداً لمعرفة ما إذا كان هناك عطل أم لا.
  • إزالة الأتربة الموجودة على زعانف المكيف والتي يمكن للبعض أن يراها بسهولة، لذلك يتم تنظيفها جيداً.

غسيل مكيف شباك

إذا كنت تحتاج إلى غسيل مكيف شباك في منزلك، فإن شركة الهرم تقوم بذلك بكل سهولة، فهي لديها عمال وفنيين متخصصين في تنظيف وغسيل كل أنواع المكيفات سواء من الداخل أو الخارج، وبالإضافة إلى ذلك فإن الشركة تمتلك ما يكفي من معدات وأدوات التنظيف والغسيل التي تجعلها تقوم بأفضل أداء لديها، فسواء كان مكيف شباك أو مكيف عادي فلا يوجد عائق يمنع شركة الهرم من التنظيف، وليس ذلك فقط بل إن الشركة تجري أولاً فحص شامل على المكيف من الداخل والخارج، وإذا كان يحتاج إلى صيانة فسوف يقوم المتخصصون بذلك على أكمل وجه.

افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت

تسعى شركة تنظيف مكيفات بالجبيل إلى تنظيف مكيفات سبليت بمختلف الطرق والوسائل الحديثة، حيث أن الشركة:

  • لديها فريق عمل جاهز ومدرب على التعامل مع كافة أنواع المكيفات، كما أنهم لديهم خبرة في هذا المجال منذ سنوات طويلة، لذلك لن يحدث أي خطأ من قبل الشركة.
  • الأدوات التي تستخدمها الشركة في التنظيم جميعها أدوات حديثة يتم استيرادها من الخارج.
  • بعد أن تنتهي الشركة من عملية التنظيف، فإنها تقوم باستخدام أدوات أخرى مخصصة في التعقيم، وذلك للتخلص من أي بكتيريا أو فطريات متراكمة في المكيف

غسيل مكيفات سبليت

إن شركة الهرم لا تقدم خدماتها في المنازل فقط، وإنما تصل إليك الشركة في المكان الذي تريده، فإذا كان لديك شركة أو مصنع وتريد خدمات شركة تنظيف مكيفات بالجبيل ، فإن الشركة سوف تأتي إليك ومعها فريقها المتخصص.

عندما تأتي إليك الشركة تقدم لك خدمة كشف مجاني على المكيف لمعرفة إذا كان يوجد أي خلل أم لا، وإذا كان هناك أي عطل أو أي خلل في المكيف تقوم الشركة بصيانته أولاً وإصلاح أي عطل موجود في المكيف، ومن ثم البدء في عملية التنظيف، لذلك فإن شركة الهرم هي افضل خيار يمكنك الحصول عليه من أجل مكيفك.

تنظيف مكيفات مركزية

شركة تنظيف مكيفات بالجبيل تقوم بوضع بعض الخطط والاستراتيجيات والخطوات المدروسة من أجل تنظيف المكيف بأفضل شكل ممكن، وهذه الخطوات تكون:

  • كما ذكرنا لك أن الشركة تجري فحص شامل أولا على التكييف لمعرفة ما يحتاج إليه بالضبط سواء في الصيانة أو في التنظيف.
  • بعد ذلك تقوم بإزالة الفلتر الموجود في المكيف لتنظيفه جيداً ثم تجفيفه.
  • الكشف من خلال المتخصصين في الشركة على الأسلاك المتصلة الداخلية والخارجية في المكيف والإتمام عليها جيداً.
  • تقوم الشركة بتنظيف أنابيب التبريد الموجودة في المكيف حتى لا يختلط الغبار بالماء.
  • بعد ذلك تبدأ الشركة في التنظيف الخارجي للوحدة الداخلية للمكيف.

تنظيف المكيف المركزي

تعرف على ما تقوم به شركة الهرم في تنظيف الوحدة الخارجية للمكيف المركزي، وأهم ما تقوم به الشركة هو:

  • تقوم في أول خطوة بإزالة الغطاء الأمامي الموجود في وحدة المكيف من أجل الوصول إلى جميع الأجزاء الداخلية.
  • بعد ذلك تقوم بتنظيف ملفات المكثف وجميع الأجزاء الأخرى مثل المروحة والزعانف، وذلك باستخدام مشط تنظيف الزعانف.
  • تستخدم بعد ذلك الشركة آلية التنظيم الكيميائي لجميع الأجزاء الموجودة في المكيف.تستخدم المطهرات والمعقمات بعد التخلص من التنظيف.
  • وعند الانتهاء تقوم بتجميع وحدات المكيف مرة أخرى.
  • تركيب الغطاء مرة أخرى.
  • وفي آخر خطوة تقوم بتشغيل التكييف واختباره للمرة الأخيرة.

تنظيف مكيف شباك

هناك سؤال ربما يتساءله الكثير ممن لديهم مكيفات، وهو كيف أعرف أن المكيف يحتاج إلى التنظيف، والإجابة هي:

  • إذا وجدت أن فلتر المكيف يحتاج إلى التنظيف وأنه مليء بالأوساخ والأتربة.
  • عليك أن تفحص الخط المسئول عن التصريف لكي تتأكد من أنه لم يتم انسداده.
  • إذا كان هناك أي عائق أو أي شيء يمنع وصول الهواء إلى وحدة المكيف نفسها، سواء كانت أوساخ أو شوائب صغيرة أو غيرها.
  • ويمكنك أيضاً أن تحضر أخصائي أو فني من شركة الهرم ليعرف لك هل يحتاج مكيفك إلى التنظيف أم لا.
  • وعندما تقوم بتنفيذ كل هذه الخطوات سوف تعرف هل يحتاج مكيفك إلى التنظيف أم لا.

عروض تنظيف مكيفات

إذا كنت تريد الاتصال على شركة تنظيف مكيفات بالجبيل من أجل تنظيف مكيفك، فإنها تقدم لك مجموعة من العروض التي ستعجبك كثيراً، وهي تكون:

  • تقدم لك خدمة الفحص المجاني في أول زيارة للكشف على المكيف.
  • تخفيضات على أسعار التنظيف وعلى أسعار الصيانة أيضاً.
  • هذه العروض تكون متاحة طوال السنة وليس في أوقات معينة.

اسعار تنظيف المكيفات

من أهم المميزات الموجودة في شركة الهرم أنها تعتبر من أرخص الأسعار الموجودة في الأسواق ومن بين جميع الشركات الأخرى.

الشركة لا تسعى إلى المقابل المادي، ولكن هدفها الأول هو توفير كل الخدمات التي يحتاجها العميل وبأقل الأسعار الممكنة، حيث تسعى دائماً إلى السمعة الطيبة وأن تحتل المكانة الأولى في هذا المجال، لذلك أسعارها دائماً في متناول الجميع.

المقالات الموصى بها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.