الهاتف

0538193474

البريد الإلكتروني

[email protected]

أوقات العمل

السبت - الخميس: 7 ص - 7 م

شركة تركيب مكيفات بالخرج

شركة تركيب مكيفات بالخرج . باتت المكيفات من الأجهزة الاساسية المستخدمة في الحياة اليومية التي كثرت في عصرنا الحالي وأصبح من الصعب الاستغناء عنها تحت أي ظرف من الظروف بعد التغيرات العديدة التي حدثت في المناخ والجو والأرض والبيئة بشكل عام نتيجة الاحتباس الحراري وتمدد الصحاري وتجريف الترب…الخ.


وأصبحت المكيفات متواجدة في كل مكان في حياتنا المنازل السيارات المحلات المكاتب، ولتركيب أي جهاز مكيف أو فكه عليك الاعتماد على شركة الهرم .

شركة الهرم من الشركات الرائدة في فك و تركيب المكيفات، حيث تقوم بفك وتركيب المكيفات بكافة أنواعها كالمكيفات المركزية ومكيفات السبليت، تعمل الشركة تحت اشراف فنيين اختصاصيين لهم باع طويل في هذا المجال.

ارخص شركة فك مكيفات بالخرج

المكيف هو عبارة عن جهاز كهربائي يركب داخل السيارت والبيوت ويستخدم لخفض درجات الحرارة في فصل الصيف ورفعها في الشتاء وتختلف هذه الأجهزة باختلاف المكان الذي توضع فيه فما يناسب المصانع لا يستخدم في البيوت ولكن مبدأ عملها واحد لا يختلف حيث تعمل بنفس فكرة الثلاجة الني تعمل بغاز الفريون الذي يقوم بنقل الحرارة من داخل المكان الذي يستخدم فيه إلى خارجه في الصيف والعكس بالعكس في الشتاء.

أفضل شركة تركيب مكيفات بالخرج

إن ما يميز شركة الهرم خبرتها الطويلة والكبيرة على مدى السنين الكثيرة في فك وتركيب المكيفات، الذي يلخص مجهود كافة أفراد الشركة من مرؤوسيها لفنييها وعمالها ومهندسيها، والصدى الواسع بكافة أنحاء المملكة العرية السعودية.


سرعتنا في تلبية كافة الطلبات، مواعيدنا الدقيقة، تقديرنا لكافة الظروف، وتحملنا لكافة الضغوط التي من الممكن التعرض لها أثناء العمل، سرعة الأداء، والحرفية بالتنفيذ، حب العمل والتفاني في إرضاء العميل وكفالتنا وثقتنا واحترامنا لكافة الفئات والطلبات وحبنا لما نعمل دوماً.

شركة فك وتركيب مكيفات بالخرج
شركة فك وتركيب مكيفات بالخرج

شركة فك وتركيب مكيفات بالخرج


أسعار شركة الهرم أسعار تنافسية، وفي متناول الجميع، لا تتطلب الشركة أي أسعار إضافية زيادة عن تكلفة عميلة الفك أوالتركيب، ولا تكلف العميل فوق طاقته ليحصل على النتائج المرضية، فهي تجعل سعر الخدمة متوقف على ما تحصل عليه من خدمات، ويتوقف على عدد المكيفات التي يتم فكها وتركيبها من جديد والقطع التافة بالمكيفات التي يتم استبدالها بأخرى جديدة، وعلى عدد الفنيين الذين يقومون بتقديم خدمة الفك والتركيب لك.

كما لا تتوقف الشركة عند هذا الحد بل تقوم بتقديم عروض كبيرة على الخدمات التي تقدمها لك وكما تختلف أسعار الخدمة مع اختلاف أنواع المكيفات التي يتم فكها وتركيبها لك.

الفريق الفني في شركة فك وتركيب مكيفات بالخرج

تعتمد شركتنا شركة فك وتركيبات مكيفات بالخرج على كادر متدرب على أعلى مستوى، فنيين محترفين تحت إشراف مهندسيين مختصين، بكافة مجالات المكيفات وصيانتها، وفكها وتركيبها، على جميع أنواعها وأشكالها.
نحن نهتم بأن لا يخرج أي عامل من شركتنا إلى ورشة العمل إلا بعد إخضاعه لدورات عملية، وتدريبات مكثفة، تجعله مؤهلا للقيام بعمله تحت طائلة تحمل كافة الأخطاء التي من المحتمل أن تصدر من عمال شركتنا – وهذا الشيء غير وارد بإذن الله – بسبب دأبنا على تقديم أفضل مالدينا و الاهتمام بعمالنا ومهندسينا والمشرفين عليهم.

بعض أعطال المكيفات

1- ضعف الكفاءة المكيف التي تنتج عن انسداد فلتر الهواء المبخر بالأوساخ والأتربة .
2- سقوط المياه من الجهاز والذي يحدث نتيجة أسباب مختلفة كانسداد الخرطوم الخاص بعملية التصريف .
3- توقف المبخرة عن العمل والتي تحدث نتيجة تآكل واحتكاك في المحرك أو بسبب تلف في الكباستور .
4- توقف التبريد وسماع صوت في الضاغط وينتج ذلك نتيجة ارتفاع الضغط وتلف المروحة الخاصة بالمكثف مما يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة الضاغط وبالتالي فصله عن العمل .

المقالات الموصى بها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.