الهاتف

0538193474

البريد الإلكتروني

[email protected]

أوقات العمل

السبت - الخميس: 7 ص - 7 م

شركة تنظيف مكيفات بالدمام

شركة تنظيف مكيفات بالدمام . المكيفات من الأجهزة التي أصبحت ذات صيت عالي وخاصة في المنطقة العربية ومنطقة الشرق الأوسط ككل حيث انها تعد من المناطق ذات الحرارة العالية وبالتي ان وجود المكيفات في تلك المناطق تعد من الأساسيات ذات العصب اي يكون بمعني انها أشياء أساسية حيث ان ارتفاع درجة الحرارة يؤدي الي التسبب في أمراض تنفسية مثل الربو وغيرها من الأمراض المزمنة .

كما و ان الرطوبة تعمل علي الاختناق وبالتالي المكيفات تعمل علي سحبها وأيضا لكي تضمن استمرار فاعلية المكيف وإطالة فترة العمر لها وأيضا العمل بكفاءةًعاليةًمن حيث العمل علي تبريد الهواء لذلك لابد من عمل نظافة دورية للمكيفات اقصي هذه المدة هي ست اشهر لعدم تراكم الأتربة والأوساخ التي تعلق من الهواء .

اسعار غسيل المكيفات بالدمام

أسعارنا تعد من أرخص أسعار الشركات الموجودة بالسوق حيث اننا نقوم بعمل جرد لكافة الأسعار ومن ثم نضع سعر اقل منافس لكل الشركات الموجودة بالساحة وأيضا نعمل علي تنمية العمل من خلال شراء الأدوات والمعدات الحديثة وأيضا الأجهزة التي تساعد في عملية التنظيف وأيضا الاحتواء واقتناء افضل العمالة المتواجدة بالساحة.

من عمالة في فرق المستخدمة في عملية التنظيف وأيضا وجود المدراء والموظفين بالشركة خدمة العملاء التي تكون علي دراية عالية في التواصل مع العميل وأخذ الأمور بسلاسة ويسر في توضيح المعلومات بالنسبة للشركة من خلال وضع استراتيجيات معينة في التعامل وعرض الطلب وتقديم المعلومات الكافية عنه.

كما انهم يقومون بعمل عروض خاصة للفنادق وغيرها من المؤسسات التي تعمل بها خدمات عامة كما يوجد العديد من الأجهزة ويعتبر تلك الأماكن من العملاء الدائمين لذلك لابد من عمل عروض خاصة لهم .

شركة تنظيف مكيفات بالدمام
شركة تنظيف مكيفات بالدمام

طريقة العمل بالشركة فى تنظيف المكيفات

عند وصولنا للمكان الذي نود العمل به لأيد من خلط سوائل التنظيف ببعضها والعمل علي تخفيفها بالماء والعمل علي فك الأجزاء الخارجية للمكيفات من فلاتر ومراوح للتوزيع الهواء البارد التي تكون هي اوالاجزاء المعرضه الي الاتربة والاوساخ التي تتواجد بالهواء وتراكمها يؤدي الي وقف حركتها وبالتالي عدم عمل المكيف وعدم مقدرته علي توزيع الهواء.

تنظف من خلال فك تلك الاجزاء بعد فكها بسوائل التنظيف حيث توزع علي تلك الاجزاء والعمل علي فركها جبد ومن ثم العمل علي غسلها بالماء جيدا ثم تجفيفها بالمجفف الهوائي وتركها في مكان نظيف حتي يتم الانتهاء من باقي المكيف وتنظيفه بعد ذلك نقوم بوضع رشاش الماء علي الاماكن والاجزاء التي يمكن فكها بسهولة واعادة تركيبها مرة اخري .

حيث يعمل شدة خروج الماء من الرشاش علي ازالة كافة الاتربة الموجودة وبعد غسلها جيدا نقوم بتجفيفها جيدا ومن ثم نتجه الي الانابيب وةالموالسير التي يسير بها الهواء البارد وتنظيفها منا لداخل جيدا بالماء ثم تجفيفها بالمجفف الكهربي وعقب ان يكون كافة الاجزاء قد جفت نقوم بتركيبها مرة اخري كما كانت وبعدها نبدء بتشغيل المكيف كالمعتاد ويكون العمل قد تم .

تتميز الشركة بانها تحتوي علي العمالة التي تتمتع بالاحترافية العالية بالعمل التي لامثيل لها باي شركة اخري منافسة بالسوق وايضا تتمتع بانها تحافظ علي مواعيدها جيدا ولا تقوم بالاخلال بها مهما كان السبب كما انها تستخدم الادوات والمقتنيات الحديثة من البلدان المتقدمة وذلك يعد من اهم العوامل التي تجعلها من نجاح الي اخر دائما وبالتالي تعمل علي صنع المزيد من الثقة للعملاء وايضا الفخر بطريقة العمل المميزة دائما وابدا من خلال العمل الجاد لها في كل الاوقات وتحت اية ظروف.

شركة تنظيف مكيفات بالدمام
شركة تنظيف مكيفات بالدمام

تنظيف مكيفات سبليت بالدمام

مكيف السبليت يعتبر من أكثر الأنواع المكيفات استخداماً وانتشاراً، فهو يتميز بالعديد من المميزات في المظهر أو التشغيل، ولذلك يلجأ الكثير من الأشخاص والمواطنين إلى استعماله، فهو متواجد في جميع الفلل والقصور والمنازل والوحدات السكنية، ولا يخلو أي مكان داخل المملكة العربية السعودية من مكيفات سبليت، وذلك بسبب ظروف ارتفاع درجات الحرارة طوال أيام العام، لذا يعتبر المكيف هو الحل الوحيد للهروب من درجات الحرارة المرتفعة والعالية.

وتعتبر أهمية المكيفات في رفع العبء عن جميع العملاء، لذلك نقدم خدمات التنظيف مع الضمانات اللازمة ضد عدم رجوع الأعطال والمشاكل مرة أخرى، لذلك يتميز فريق العمل الموجود داخل الشركة بالحرفية والمهنية العالية والكبيرة في تنظيف جميع أنواع المكيفات وخاصة السبليت، دون تعرض المنزل أو المكان للاتساخ.

والمحافظة بشكل كبير على المظهر العام لجمال ورونق المكان وتركه نظيف، وأفضل مما كان، لذلك يجب التعامل ويفضل التعامل مع طاقم عمل مميز ومحترف وله قدرة وكفاءة عالية في التعامل مع جميع أنواع المكيفات وخاصة السبليت وإتمام جميع الأعمال بكل سهولة ويسر.

تنظيف مكيفات اكسترا الدمام

يحتاج إلى فني تنظيف مكيفات اكسترا ويحرص على نظافة المنزل والمكان لذا يقوم فني تنظيف مكيفات بإتباع عدة خطوات منظمة ومرتبة، في عمليات ومراحل تنظيف مكيفات اكسترا، يقدم الخدمات التالية:

  • فني تنظيف مكيفات يقدم الحافظة البلاستيكية والتي صنعت خصيصاً لحفظ الماء المستعمل في عمليات تنظيف وغسيل المكيفات حتى لا تتناثر على الأماكن المحيطة.
  • ثم يستعمل المضخة أثناء عمليات تنظيف المكيف مع مراعاة الابتعاد عن الأسلاك والكابلات الكهربائية وذلك من أجل تجنب الوصول إلى الماء إليها حتى لا تتعرض للتلف.
  • بعد الإنتهاء من مراحل التنظيف واستخدام المساحيق والمنظفات ذات الماركة العالمية يجب شطف المكيف بالماء التخلص من السوائل والمنظفات وذلك باستخدام مضخة الهواء.
  • يقوم العماله بإبلاغ العميل بعدم تشغيل مكيف اكسترا بعد عمليات التنظيف والغسيل مباشرة ولكن يفضل ترك المكيف مدة لا تتراوح عن ثلاث ساعات.
  • حتى تمام التجفيف والتأكد من عدم وجود مياه داخل المكيف ثم بعد ذلك تبدأ مرحلة التشغيل بكل أمان وحماية.

تنظيف مكيفات صحراوي بالدمام

المكيف الصحراوي يعتبر نوع من أنواع الجديدة والمتميزة للمكيفات والتي لها قدرة كبيرة وكفاءة عالية على التبريد، كما أنها متوفرة لتقليل من استهلاك الطاقة، فهو يشبه بمبرد الهواء، ويعتبر مناسب وملائم لجميع الأماكن الواسعة والكبيرة والضخمة والمناخ الجاف ويتميز بالعديد من المميزات التالية:

  • يتميز بأرخص وأقل الاسعار وغير مكلف في فواتير الكهرباء.
  • لذلك تهتم شركتنا بعمليات التنظيف والغسيل بواسطة فريق عمل مدرب متخصص على عمليات ومراحل التنظيف والغسيل باستخدام المعدات والأدوات المخصصة لهذا الغرض.
  • حتى يظهر بالجودة والكفاءة المطلوبة في أداء الأعمال أو منع البهتان خلال عمليات التنظيف والغسيل.
  • تستخدم شركتنا من أجل تنظيف في المكيفات الصحراوي باستخدام أفضل الأدوات والمعدات الحديثة والمتطورة.
  • واستعمال المنظفات الحديثة الألمانية كما تستخدم أجهزة شفط الغبار والأتربة العالقة على المكيف وتستخدم أيضا أدوات التعقيم.
  • يقوم فريق العمل بفك الأغطية الخارجية وتنظيف جميع المكيف من الخارج والداخل وإزالة الرواسب باستخدام المنظفات. 

تنظيف مكيفات شباك بالدمام

يقوم فني تنظيف مكيفات بالعديد والعديد من الخدمات والأعمال المتميزة ومنها التالي:

  • بالكشف السريع والفوري والبدأ بحل جميع الأعطال والمشاكل الموجودة داخل المكيف سواء كان عطل في جهاز ومواسير الصرف الصحي.
  • أو الأعطال الموجودة في الوحدات الخارجية والداخلية أو نقص في غاز الفريون أو عطل في الدائرة الكهربائية.
  • في حالة وجود الأعطال والمشاكل داخل الوحدات الداخلية للمكيف لذلك يفضل الاستعانة بمهندس صيانة متخصص ومحترف على أعلى المستويات وذلك لعدم حدوث اعطال اخرى.
  • تستخدم أدوات ومعدات وفرش المخصوصة لتنظيف المكيف الشباك من الخارج والداخل ثم يقوم بعد ذلك بفصل لوحة الترشيح وتنظيفها بطريقة سليمة وصحيحة وجيدة باستخدام خرطوم الماء.
  • كما يمكن استبدال واحدة جديدة من الشركة وتنظيف جميع مواسير الصرف الصحي ثم بعد ذلك يتم اغلاقها.
  • كما يقوم فريق العمل بتعقيم مكيف الشباك من الداخل ودون حدوث أى تلفيات أو خسائر حتى يتم قتل جميع الفيروسات والبكتيريا المتراكمة داخل المكيف ثم بعد ذلك يتم ملئ وحدات المبرد بالمياه.

أهمية تنظيف المكيفات بالدمام

حتى يتم تحسين جودة وكفاءة الهواء داخل الأماكن المغلقة وأيضا الحماية والوقاية من جميع الأمراض والأوبئة لذلك يتم إعادة تدوير الهواء بواسطة ملفات المكيفات المتسخة وذلك أثناء التبريد.

وجود قطرات من الغبار و الأتربة والجسيمات الدقيقة والمتعفنة داخل المكيف، يجعل المكيف مصدر كبير لنشر جميع الأمراض وخاصة أمراض الحساسية أثناء التشغيل لذلك يفضل التنظيف بشكل مستمر ودائم.

تنظيف المكيفات يعمل على المحافظة على الأداء المثالي وجيد.

جميع أنواع التكييفات وذلك بالمقارنة بالمكيفات في الشهور الأولى من الاستعمال وبين ادائه فيما بعد وذلك فإن عدم العناية والاهتمام في خدمات تنظيف المكيفات يعمل على الكثير من الأعطال والمشاكل وسوف تتأكد ذلك بنفسك.

وسوف تلاحظ بالتأكيد انخفاض أداء المكيفات بسبب تراكم الغبار والأتربة الموجودة داخل ملفات المكيف وانسداد فلتر فتحات الهواء.

مما يحتاج إلى عمليات التنظيف بشكل دائم ومنتظم، وذلك من أجل تجنب الكثير من الأوساخ التي تغلف هذه الملفات التبريد والتبخير مما تعمل على امتصاص التبريد أو الحرارة في الهواء وذلك نتيجة عزلها بواسطة من خلال الملوثات.

تنظيف المكيفات بشكل منظم دوري يعمل على التقليل من استهلاك فواتير الكهرباء وذلك بالموازنة أو المعادلة بين المكيفات النظيفة والمكيفات المتسخة وتساوي استهلاك كبير للكهرباء.

يحدث الكثير والكثير من الأعمال والمشاكل التي تحدث بصفة متكررة لجميع المكيفات ولذلك فإن خدمات الصيانة للمكيفات.

يتم من خلال أفضل العمالة والفنيين المدربين الموجودين داخل الشركة يقومون بإصلاح أي خلل يحدث داخل المكيفات والعمل على صيانتها وتنظيفها.

خطوات تنظيف المكيفات

تفضل الاستعانة بأحد الفنيين المتخصصين والمدربين على تنظيف جميع المكيفات والقيام بخدمات التنظيف بكل أمان ودقة عالية بدون حدوث أي تلفيات وخسائر للمكيف، لذلك نقوم بعمل الآتي:

  • فني تنظيف المكيفات يقدم العديد والعديد من الخدمات ويوفر عدد كبير من العمالة وذلك بمجرد معاينة المكيف والتأكد من عدم وجود أي مشاكل أو أعطال يحدد الطريقة الملائمة المناسبة من أجل التنظيف.
  • أول خطوة من خطوات التنظيف هي فصل التيار الكهربي عن جهاز المكيف من أجل تفادي أي مخاطر أو مشاكل تحدث.
  • ثم يبدأ بـتنظيف المكيف عن طريق فك الوجه الخارجية للمكيف، ثم بعد ذلك فك الأجزاء الداخلية والتي تقبل عمليات الفك ثم تنظيفها بطريقة دقيقة وجيدة.
  • الخطوة التالية هي ملء بخاخ أو زجاجة بالماء المخلوط كمية مناسبة ومحددة من السوائل التنظيف أو المنظفات ذات علامة تجارية لضمان عدم حدوث أي أضرار المكيف.
  • ذلك بعد التخلص من الأتربة والغبار من خلال شفطها بالمكنسة الكهربائية أو آلات وماكينات الشفط التخلص من جميع الغبار والأتربة بشكل نهائي.
  • بعد الإنتهاء من عمليات التنظيف تبدأ عملية تجفيف المكيف بطريقة جيدة والتخلص من الماء والصابون بشكل نهائي تبدأ بعد ذلك عملية إعادة تركيب جميع اجزاء المكيف.
  • ثم بعد ذلك التأكد من التجفيف يتم تركه مدة لا تقل عن ثلاث ساعات ثم البدء بعد ذلك بالتشغيل في بأمان وحماية.

افضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام

لابد من العلم بان المكيف الهوائي مهما كان نوعه وحجمه فلابد من القيام بالتنظيف المستمر له، حيث أنه يعمل على تنقية الهواء وبالتالي تترسب فيه العديد من العوالق والشوائب.

لذلك جئنا لكم بشركتنا الخاصة التي تعد أفضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام وهي شركة الهرم.

تعمل هذه الشركة بمنتهى الدقة والمصداقية مع عملائها الكرام، وهذا ما تبين للكثير من العملاء من خلال ما قدمته من العديد من الأعمال.

كما أنها تقدم العديد من خدمات التكييف التي تحتاجون إليها فعلى سبيل المثال تقوم بعمليات الفك والتركيب وكذلك التنظيف.

تنظيف مكيفات المنطقة الشرقية

جاءت الشركة العالمية المعتمدة شركة تنظيف مكيفات بالدمام من أجل تقديم المساعدة لجميع أهالي المنطقة الشرقية وكذلك جميع أنحاء المملكة لذلك لا تتردد لحظة في التواصل معها.

مهما كان نوع المكيف الخاص بكم يتم القيام بعملية تنظيفه على أعلى مستوى حيث يتم الاعتماد بشكل رسمي على فئة من العمال المتميزين الذين لهم خبرة طويلة في عملية تنظيف المكيف.

حيث يتم القيام بتقديم الخدمة شاملة لكلا من أعمال الصيانة اللازمة وكذلك عملية التركيب والتنظيف وغيرها من الخدمات التي تتعلق بالمكيفات لذلك احجز مكانك معنا وستحصل على كل ما تريد.

كما أن الشركة الخاصة بنا تتمتع بالخبرة والمهارة العالية التي عن طريقها يمكن التعامل مع مختلف الأجهزة الكهربائية وبالتحديد أجهزة التكييف.

بالإضافة إلى ذلك يتم تقديم الخدمة على أعلى مستوى وبأقل سعر فأسعارنا لا تقارن بأي شركة أخرى لذلك ننصحك بالتعامل مع الشركة المعتمدة ذات الخبرة الطويلة في المجال شركة الهرم.

شركة غسيل مكيفات بالدمام

نحن في شركة تنظيف مكيفات بالدمام نحافظ على تقديم الخدمة المطلوبة منا  ونقدم العديد من الخدمات الأخرى التي عن طريقها يمكننا القيام بالمحافظة على جميع أجزاء التكيف.

كما أننا نعتني بشكل دقيق بنظافة الوحدة الداخلية للمكيف لذلك سارع عزيزي في التواصل معنا لحجز دورك بالشركة حتى تتمكن من الحرص على التكيف الخاص بك.

حيث أنه بسبب تراكم العديد من الأتربة أو غيرها من مختلف العوالق التي تقلل من جودة وكفاءة المكيف تتعرض أجهزة التكييف للكثير من الأعطال.

لذلك جاءت شركة الهرم من أجل مساعدتكم والمحافظة على صحتكم وعلى مختلف الأفراد بالعائلة حيث أننا نعطي أهمية كبيرة للمكيف ونقوم بتنظيفها على مستوى عالي.

بالإضافة إلى ذلك أن الشركة تقوم بتنظيم فريق من الفنيين المختصين والخبراء المتميزين في أعمال التكييف حيث أن هذا الفريق يتم عن طريقه تدريب جميع العمالة الموجودة في الشركة.

غسيل مكيفات الدمام

تعتبر المكيفات واحدة من الأثاثات الهامة الموجودة في كل منزل خصوصاً في منطقة الدمام وذلك لدرجة الحرارة العالية التي يعاني منها الكثير من الناس.

لذلك لابد من العناية التامة لمختلف المكيفات فيلزم علينا القيام بعملية غسيل المكيفات وتنظيفها كل فترة من الزمن وبالتحديد في بداية دخول فصل الصيف.

حيث أنه إذا تم تجاهل هذا الأمر ستتعرض للكثير من المشاكل التي ستنتج بسبب الإهمال الشديد في نظافة المكيفات.

فلا تستطيع المكوث في أي مكان بدون المكيف لذلك بادر في التعامل مع احدى الشركات الخاصة بأعمال الصيانة والتركيب والتنظيف، فتعد أفضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام هي الشركة العالمية المشهورة شركة الهرم.

حيث تتميز عن طريق العمالة التي تقدمها للعميل الذين يمكنهم تصليح كافة الأعطال والقيام بعملية التنظيف بمنتهى الدقة التي تحافظ على المكيف.

حيث أن عملية التنظيف لا يمكن لأي شخص عادي القيام بها بل لابد من توفر عنصر المهارة والخبرة في المجال.

كما أن المهندسين البارعين الذين تقدمهم لكم الشركة لا يمكن وجودهم في أي شركة أخرى حيث يقومون بصيانة كل نوع من أنواع المكيفات بدقة عالية الجودة.

شركة تنظيف مكيفات الدمام

من المعروف أن الغبار يتراكم بشكل كبير على الفلاتر الخاصة بالتكيف ليس هذا فقط بل يتراكم على مرشحات المكيف.

فهذا الأمر يكون له العديد من العواقب الوخيمة التي من الممكن أن تؤثر علينا منها على سبيل المثال تقليل تأثير التبريد في الغرفة.

كذلك من المشاكل التي تسببها تراكم هذه الأتربة والغبار في جهاز المكيف تلوث الغرفة بشكل كبير مما يؤثر على الجهاز التنفسي.

لذلك لابد من التعامل مع واحدة من الشركات المتميزة في مجال غسيل وتنظيف المكيفات بشكل عام، لذلك نقدم الشركة المضمونة والمجربة من قبل العديد من الناس وهي شركتنا شركة الهرم.

حيث استفاد الكثير من الأشخاص من خبرات الشركة وما قامت بتقديمه لهم من أعمال في منتهى الدقة والاحترافية، ومن هنا كانت من الشركات التي في المقدمة حيث حظيت على نسبة إعجاب عالية.

تنظيف مكيفات سبليت الدمام

تقدم لكم شركة تنظيف مكيفات بالدمام عمليات تنظيف المكيفات اسبليت مهما كان نوعها أو حجمها بالدقة والاحترافية المطلوبة.

حيث أن هذا الأمر يتم عن طريق فني متخصص في القيام بعملية تنظيف المكيفات، حيث أنه ليس لشخص عادي لا يمتلك الخبرة بأن يقوم بتنظيف هذا النوع من المكيفات.

ذلك لأن هذا النوع من الأجهزة الحساسة التي من الممكن إذا قمت بالمغامرة فيها ستتعرض للكثير من التلف، فأنت في غنى عن كل هذا يمكنك الاتصال بالشركة المضمونة في القيام بهذه العملية.

فمن النصائح الهامة التي توجهها لنا الشركة أن عملية تنظيف المكيفات اسبليت تتم عن طريق المرور بمجموعة من المراحل الهامة، حيث أنها تمر بثلاثة مراحل تقريباً فعلى سبيل المثال المرحلة الأولى سيتم من خلالها القيام بعملية تنظيف الفلاتر.

في المرحلة الثانية يتم القيام بعملية تنظيف المبخر الذي يكون من الناحية السفلى للفلاتر حيث يكون هذا المكان ممتلئ بالأوساخ حيث يتم عن طريق الفني وضع كمية مناسبة من مادة التنظيف الفعالة.

بعدها يقوم بعملية سكب الماء على المبخر فقط بصورة دقيقة ولعل السبب في ذلك الأمر عدم انتشار الماء في الأسلاك لذلك لابد من مراعاة عنصر الدقة في هذه الخطوة.

المرحلة الثالثة يتم عن طريقها القيام بعملية التنظيف الخارجي للمكيف ويجب في هذه العملية عند استخدام المياه القيام بسكب الماء من اعلى غلى أسفل عن طريق استخدام خرطوم المياه.

يجب أن تكون الماء بسيطة حتى لا تنتشر في المكان وهناك الكثير من الخطوات الدقيقة التي تقوم بها الشركة من هنا كانت لها الأفضلية من بين العديد من الشركات الأخرى.

افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت

من خلال التدقيق الذي تقوم به شركة تنظيف مكيفات بالدمام استطاعت أن تكون شركة الهرم التابعة لها هي الشركة المثالية في هذا المجال وبالتحديد في القيام بعملية تنظيف المكيفات الإسبلت.

عروض تنظيف المكيفات الدمام

تم توفير الكثير من الخدمات الخاصة بعملية التنظيف والصيانة لمختلف المكيفات عن طريق شركة تنظيف مكيفات بالدمام.

كما أنها استطاعت أن تجذب الكثير من الناس عن طريق العروض الترويجية التي تقدمها لمختلف الناس.

تنظيف مكيف مركزي

إذا أردت القيام بتنظيف المكيف المركزي أو غيره من أنواع المكيفات العديدة سارع في التواصل مع شركة الهرم.

تنظيف الوحدة الداخلية للمكيف

يمكننا الاستعانة بشركتنا شركة تنظيف مكيفات بالدمام من أجل القيام بتنظيف الوحدة الداخلية بشكل دقيق ومن غير حدوث أي تلف.

المقالات الموصى بها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.