الهاتف

0538193474

البريد الإلكتروني

[email protected]

أوقات العمل

السبت - الخميس: 7 ص - 7 م

شركة تنظيف مكيفات بالخرج

شركة تنظيف مكيفات بالخرج . المكيف من الأجهزة الضرورية والحساسة بالمنزل والأكثر تعرضا لأخطار الأعطال، فهو ضروري ولازم دائما خاصة في فصل الصيف حيث تبدأ الحرارة في الازدياد بشكل عالي جدا الى حد أن الجو يصبح لا يطاق مطلقا، مما يجعل اللجوء الى تشغيله ضرورة كبرى ولا يمكن الاستغناء عنه ليلا ونهارا، وتشغيله الكثير هذا يجعله عرضة للأعطال أكثر من أي جهاز كهربي آخر مستخدم بالمنزل، ولتجنب معظم الأعطال يجب تنظيفه بشكل مستمر.

ولأن معظم الأعطال يكون سببها طول فترة عدم التشغيل والتي تكون بعيدا عن فصل الصيف، فبالتالي تتراكم الأتربة والأوساخ على وحداته الداخلية والخارجية مما يجعل الهواء الخارج منه غير نظيف وغير ءامن على صحة الأفراد بالاضافة الى تطور الأمر لحدوث عطل ما كانسداد مواسير الفريون أو حدوث صدأ بمواسير النحاس أو ثقبها مما يتسبب بحدوث تسريب للمياه، ولهذا يلجأ الأفراد الى شركات التنظيف قبل بداية موسم الصيف.

وهنا تأتي عملية البحث المحيرة عن أفضل الشركات في مجال تنظيف وصيانة المكيفات، ويكون البحث عادة عن مكان موثوق ذو سمعة طيبة للاطمئنان على المكيف وإصلاحه بشكل جيد وضمان سلامته وعودته للعمل بكفاءة عالية مرة أخرى وهنا لن تجد أفضل من شركة الهرم ،لكي تضع مكيفك عندها بكل أمانة وثقة وتضمن عودته وكأنه جديد تماما وبأقل الأسعار التي يمكنك أن تتخيلها.

أفضل شركة غسيل مكيفات بالخرج

شركة تنظيف مكيفات بالخرج تعد هي الرائدة في مجال غسيل وتنظيف المكيفات بجميع أنواعها في منطقة الخرج لأنها تقدم لعملائها أكثر مما يمكن توقعه، فهي تقوم بالغسيل والصيانة بمستوى أداء عالي من الخبرة والاحترافية ومواد بديلة مستخدمة وقطع غيار أصلية لا تتواجد في سوق المكيفات بسهولة، ولكن نقوم بتوفيرها بالشركة وخدمة عملائنا بها، بالاضافة الى أن الشركة تقدم النصائح الكثيرة للعملاء للحفاظ على مكيفاتهم أطول فترة ممكنة وتمديد عمرها الافتراضي.

كما أن فريق العمل يعتبر من أفضل فرق العمل الموجودة في جميع الشركات، حيث يكون على خبرة ودراية بالتعامل مع جميع أنواع المكيفات وتنظيفها ومعرفة كل جزء من كل نوع مكيف سواء أكان سبليت أم دكت أم شباك أم مركزي ويمتلك المقدرة العالية على أداء مهامه بسرعة ودقة تجعل له الأفضلية، ويجعل شركة الهرم أفضل شركة موجودة في المنطقة كلها دون منازع.

شركة تنظيف مكيفات بالخرج
شركة تنظيف مكيفات بالخرج

وتتميز شركة تنظيف مكيفات بالخرج بعدة مميزات أخرى:

  • تمتلك الشركة أجهزة حديثة غير موجودة عند غيرها من الشركات قادرة على شفط وإزالة الأتربة من وحدات المكيف المختلفة دون ترك آثار أو شوائب.
  • وجود فريق عمل متخصص قادر على اكتشاف الأعطال وليس فقط التنظيف كما تستخدم الشركة أفضل أنواع قطع الغيار الأصلية ليتم عودة جهازك كالجديد تماما.
  • ولأننا في شركة الهرم نتميز بالسرعة في أداء المهمات المختلفة فإننا هكذا نكون قد وفرنا وقتا على العملاء هم في حاجة فيه الى تشغيل جهازهم.

خطوات يتبعها الفنيين عند القيام بعملية التنظيف

تتخصص الشركة بتنظيف جميع أنواع المكيفات المختلفة كالمكيفات المركزية ومكيفات الشباك ومكيفات الاسبليت وكل نوع منهم يختلف كثيرا عن الاخر في تركيبه ووحداته الداخلية والخارجية، ولكن هناك خطوات موحدة قبل القيام بعملية التنظيف أهمها:

  • فصل التيار الكهربي قبل البدء بالعمل.
  • فصل مرشح التيار المتردد بشكل مستمر ودوري وتنظيفه جيدا.
  • تنظيف الفلترات جيدا بالماء دون حكها لكي لا تتهالك.
  • ترك الفلاتر قليلا لتجف قبل اعادتها مرة أخرى.
  • التأكد من مستوى الفريون في مستودع الفريون بالجهاز.
  • فحص المواسير النحاسية جيدا للتأكد من عدم وجود تسريبات.

أرخص أسعار شركة تنظيف مكيفات بالخرج

من أهم ما يميز شركة الهرم هي تقديمها لخدماتها ذات الكفاءة والجودة العالية في مقابل مبالغ رخيصة جدا جدا، وأيضا لدينا في الشركة عروض وخصومات على التعاقدات السنوية والنصف سنوية والمؤسسات الكبرى، فقط اتصلوا بنا وسنوافيكم في الحال.

شركة تنظيف مكيفات بالخرج
شركة تنظيف مكيفات بالخرج

تنظيف مكيفات اكسترا بالخرج

عليكم التواصل مع شركة تنظيف مكيفات بالخرج من خلال هواتف المحمول لذلك يقوم فني تنظيف مكيفات بالقيام بجميع الأعمال التنظيف على أعلى مستويات النظافة والتعقيم وذلك لأنه يتميز بالعديد من المميزات التالية:

  • تمتلك الشركة أفضل الفنيين ذوي الخبرة والكفاءة العالية في جميع مجالات الفك والتركيب والصيانة والتصليح وتنظيف المكيفات خبره لا تقل عن 20 عاماً.
  • يقدم الفنيين أعمال شاملة ومتكاملة والقيام بأعمال وخدمات الصيانة وذلك بجانب خدمات التنظيف ونظافة جميع أنواع المكيفات.
  • هو على علم ودراية كافية بما يقوم به من أعمال ويقدم كافة الضمانات الكاملة عن الأعمال المقدمة والمتاحة منه.
  • يمتلك الخبرة والكفاءة التي تمكنه من التعامل السريع والفوري مع جميع المشاكل والاعطال الموجودة داخل المكيفات والتي يتعرض لها بطريقة مفاجئة وتحتاج إلى حل فوري وسريع لهذه الأعطال.
  • كما تقدم الشركه قطع غيار مستوردة واصليه 100%، مما يساعد بشكل كبير في تقديم جميع الأعمال بالكفاءة والجودة التي يبحث عنها جميع العملاء.
  • تقدم الشركة أسعار متميز وحصرية وذلك بالمقارنة بالشركات الأخرى حيث تقدم أسعار في متناول الجميع وتناسب ميزانية العميل وذلك من أجل كسب ثقة وإرضاء جميع عملائنا الكرام.
  • كما تقدم الشركة الضمانات اللازمة لعدم حدوث أي أضرار أو خسائر تحدث أثناء عمليات التنظيف أو عمليات الصيانة تقوم بالتعويض المادي للعميل.

تنظيف مكيفات سبليت بالخرج

شركة تنظيف مكيفات بالخرج تقدم خدمات مختلفة ومتنوعة ومنها خدمة تنظيف مكيفات سبليت، وتقدم خدمات والأعمال التالية:

  • الخبرة والكفاءة الكافية والعمالة المدربة والمهارة لجميع أعمال الغسيل وتنظيف المكيفات بمختلف الأنواع وخاصة مكيفات السبليت.
  • نصلك في أي وقت وفي أي مكان، وذلك بمجرد الاتصال والتواصل معنا يتحرك فريق العمل على الفور.
  • تنظيف المكيفات السبليت تعتبر من أكثر الخدمات التي يبحث عنها جميع العملاء وأكثر طلباً على مستوى أنحاء المملكة العربية السعودية.
  • حيث يستخدم مكيفات السبلت في الشركات الخاصة والعامة والمدارس والمستشفيات والمؤسسات الحكومية.
  • يتم تنظيف مكيفات سبليت في المنازل والفلل والقصور والوحدات السكنية والشقق والكافيهات والمطاعم والفنادق.
  • تقوم الشركة بجميع الأعمال وخدمات التنظيف وذلك عن طريق غسيل وتنظيف الوحدة الخارجية والداخلية و الفلاتر الموجودة داخل المكيف وتعقيمها.
  • تعتبر شركتنا من الشركات الرائدة والمتميزة في تقديم جميع الخدمات التدفئة والتكييف والتبريد وذلك على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة وعلى أكمل وجه.
  • ذلك بالإضافة إلى تقديم أسعار مناسبة معقولة إلى جميع أهالي مدينة الخرج وتناسب جميع السعوديين.
  • مكيفات السبيلت يوجد بها قطعه خارجية وداخلية حيث يتم فكها وتركيبها دون الاحتياج إلى فتح الفراغات أو التكسير في الحوائط.
  • حيث يتم التنظيف الوحدات الخارجية والداخلية بكل سهولة ويسر واعادة تركيبه مرة أخرى.
  • يتميز بأنه يعمل دون صدور أصوات مرتفعة فهو يعمل على التبريد الهواء ويقوم بتوزيع الهواء بالجودة والكفاءة الكبيرة ودون استهلاك في فواتير الكهرباء
  • مكيف السبليت يعتبر من أفضل أنواع المكيفات التي يعمل على تنظيفها وتركيبها وفكها وشرائها بكل سهولة ويسر

تنظيف مكيفات صحراوي بالخرج

شركة تنظيف مكيفات بالخرج تقدم العديد والعديد من الخدمات المتميزة في تنظيف وصيانة جميع المكيفات الصحراوية وخاصة مع قدوم فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة وأيضاً تعرضه للأتربة والغبار والأوساخ

بسبب تركيب المكيف الصحراوي داخل الخيام والبيوت الواسعة والمحلات التجارية الكبيرة والضخمة والتي تحتاج إلى تركيب مكيف صحراوي، لذلك تعتبر من أهم الأعمال التي تقدمها الشركة وهي تقديم خدمة الصيانة والغسيل بصفة دائمة ومستمر للمكيف الصحراوي.

ذلك للتخلص بشكل نهائي من الأصوات المزعجة والضوضاء التي تحدثها وتصديرها المكيفات، أثناء تشغيل المكيف مما يتطلب تنظيف المكيفات على فترات، وتنظيف المكيف يعتبر من الأشياء والأمور الهامة والضرورية والتي لا يمكن الاستغناء عنها، ما يبحث عنه جميع عملائنا الكرام طوال الوقت.

تنظيف مكيفات شباك بالخرج

شركة تنظيف مكيفات بالخرج تقدم الكثير والكثير من الخدمات تنظيف جميع مكيفات الشباك، والتي تعتبر من المكيفات الضرورية والمهمة والتي توجد في العديد والعديد من الأماكن المختلفة، لذلك يحتاج الكثيرين من الاشخاص الى تنظيف وغسيل المكيفات الشباك.

كما يحتاجون إلى خدمات الصيانة والتصليح وذلك قبل قدوم فصل الصيف وتعتبر المكيفات من الأمور التي لا يمكن الاستغناء عنها في الوقت الحالي، لذلك يلزم تنظيفها وغسلها وصيانتها بواسطة العمالة وتحت إشراف خبراء ومهندسين متخصصين في أعمال الفك والتركيب من جديد.

تتم جميع الأعمال بصفة دائمة وتركيب جميع أجزاء مكيف الشباك وذلك بعد إزالة الأتربة والغبار العالق عليه طوال الوقت، وذلك لأن الاتربة والغبار تؤثر بشكل مباشر على خروج الهواء من داخل المكيف وبالتالي يؤدي إلى حدوث الكثير من المشاكل والأعطال.

تعمل شركتنا طوال أيام السنة وطوال أيام الأسبوع وحتى أيام الإجازات والعطلات الرسمية وعطلة نهاية الأسبوع وتعمل أيام المواسم والمناسبات الخاصه، فهي تقدم خدمة على مدار اليوم خدمة متميزة لمدة 24 ساعة، وذلك بالمقارنة بالشركات الأخرى والتي تعمل في نفس مجال التنظيف.

أهمية تنظيف المكيفات بالخرج

تنظيف المكيفات تعتبر من الخدمات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص لذلك يبحثون عن شركة متخصصة في تنظيف وتعقيم المكيفات على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة العالية وذلك للحصول على الآتي:

  • يبحثون عن أفضل العمالة المدربة والماهرة على أعلى مستويات الخبرة والكفاءة والدقة وذلك لعدم حدوث أي أضرار أو خسائر بالمكيف.
  • يبحثون عن هواء نقي ولطيف للاستمتاع بجو مناسب وجميل وخاصة مع ارتفاع شديد في درجات الحرارة وأشعة الشمس.
  • زياده العمر الافتراضي بالمكيفات وتنظيف المكيفات يعمل على التقليل من خدمات الصيانة والتصليح والتي تحتاج الى مبالغ من المال أو تجنب خدمات الصيانة يلزم تنظيف المكيفات من فترة إلى فترة أخرى.
  • كما توفر الشركة قطع غيار أصلية ومتميزة أثناء فترة الضمان وخدمات الصيانة الدورية وبصفة مستمرة بذلك توفر الشركة قطع غيار خاصة لمختلف وكافة أنواع المكيفات.

خطوات تنظيف المكيفات

شركة تنظيف مكيفات بالخرج توفر الآتي:

  • فريق عمل متميز ومحترف وعدد كبير من العمال المحترفة والماهرة في مجال غسيل وتنظيف وصيانة جميع أنواع المكيفات في مختلف الأشكال والأحجام المتنوعة والمختلفة
  • وأيضا العمل بصفة دائمة على تدريب جميع الأعمال الموجودة داخل الشركة على أعلى مستوى من الكفاءة والمهارة الكبيرة التي تمكنه من حل جميع المشاكل والأعطال التى تواجه.
  • تعتبر من أولى خطوات التنظيف هي كتابة عقد موثق من أجل صيانة المكيفات بصفة سنوية أو نصف سنوية، وذلك بأسعار مخفضة ومعقولة وتناسب جميع والتي تعتبر من الأشياء والأمور التي تتميز بها الشركة.
  • تتميز الشركة بتقديم أسعار مميزة وفي متناول الأيدي والتي تناسب جميع فئات المجتمع وذلك للحصول على خدمات التنظيف وأيضا خدمات الصيانة والتصليح جميع أنواع المكيفات بصفة دائمة.
  • كما تقدم الشركة خصومات وعروض هائلة ومميزة إلى جميع عملائنا الكرام في تنظيف جميع المكيفات وقد تصل إلى 40%، على خدمات التنظيف وذلك بالإضافة إلى تقديم تخفيضات وخصومات هائلة وعروض مستمرة في جميع الأوقات بشكل مستمر ودائم.

افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت

شركة الهرم هي الشركة الأشهر والأقوى في تنظيف وتعقيم المكيفات الهوائية بكافة أنواعها، تستخدم أحدث المعدات والأدوات المتطورة لفك وتركيب مكيفات الهواء في وقت قليل بدون ضرر أو تلف للجدران أو المكيفات.

تعد شركة تنظيف مكيفات بالخرج الأقوى والأضخم داخل وخارج الخرج، سمعة الشركة الطيبة والالتزام بكافة الشروط يجعل الإقبال عليها كبير طوال العام، نالت شهرة كبيرة خاصة في الآونة الأخيرة.

قسم خاص لتركيب وصيانة المكيفات الهوائية، منتجات مستوردة ومضمونة، عدم الخلل بأي شرط، أطول فترة ضمان، تقوم شركة تنظيف مكيفات بالخرج بتنظيف وتطهير المكيفات المركزية ومكيفات سبليت وشباك وغيرها

دقة وسرعة وإتقان العمل، هدفنا هو تقديم أفضل الخدمات بأفل الأسعار لجذب العملاء الجدد وإرضاء العملاء القدامى، تفتيت البقع وإزالة الغبار في اقل وقت

غسيل مكيفات سبليت

شركة الهرم شركة تنظيف مكيفات بالخرج تتميز بالعديد من المميزات التي تجعل منها افضل شركة لغسيل المكيفات:

  • غسيل وتعقيم المكيفات بأقل الأسعار وأفضل المنتجات.
  • تتميز الشركة بالسمعة الطيبة والمصداقية في كافة الشروط.
  • مهندسين أكفاء وكوادر من الفنيين والعمالة المحترفة.
  • منظفات ومساحيق عالية الجودة لإزالة الأوساخ المتراكمة منذ فترة.
  • تخفيضات ضخمة لعملاء الفوري.
  • خصم يصل أكثر من 25 % للكميات الكبيرة.
  • تقوم الشركة بنقل المكيفات للصيانة داخل مخازن شركة الهرم لتنظيف وتعقيم المكيفات في حالة وجود أعطال ضخمة تحتاج النقل.
  • أسطول سيارات لنقل المكيفات من وإلى المخازن ونقل فريق العمل والمعدات لمكان العملاء.
  • توفر الشركة عدة فروع لتغطية طلبات الجمهور من كل مكان.
  • إزالة الصداء من خارج وداخل المكيفات الناتج عن سوء الاستخدام بأفضل الطرق.
  • تنظيف مكيفات مركزية
  • الشركة تحرص على إرضاء العملاء وتقديم كافة المزايا بأقل الأسعار.
  • تتميز شركة تنظيف  مكيفات بالخرجة بمتابعة العميل بعد تقديم الخدمة.
  • في حالة وجود شكوى أو حدوث أضرار بسبب فريق عمل الشركة تقدم الشركة الخدمة مرة ثانية مجاناً وبدون مقابل من العميل.
  • توفر الشركة العمالة بجميع أنواعها والتي تتسم بالدقة والسرعة والمرونة.
  • فصل التيار الكهربائي قبل التنظيف والتعقيم لعدم تعرضك للخطر، استخدام منظفات ومواد تعقيم مستوردة حتى لا تسبب أضرار للمكيف الهوائي.
  • استخدام غطاء للمكييف الهوائي حتى لا يتعرض للتراب والغبار، الصيانة المستمرة للمكيف تحافظ عليه أطول فترة ممكنة.

تنظيف مكيفات وتعبئة فريون

أصبح وجود المكيفات الهوائية من أهم الضروريات في هذا العصر، ارتفاع درجة الحرارة يسبب أضرار عديدة لأفراد الأسرة ويجعلك لا تشعر بالراحة طوال اليوم، شركة تنظيف مكيفات بالخرج توفر كافة الخدمات والمواصفات المميزة التي تبحث عنها كما سنوضح فيما يلي:

  • تركيب المكيفات الهوائية في أقل وقت ودون خدش بسيط في جدران المنزل.
  • تعبئة الفريون في أسرع وقت بأرخص سعر.
  • تستخدم الشركة معدات وأدوات مستوردة في التعبئة والتنظيف وتطهير المكيفات.
  • تدريب فريق العمل على أيدي خبراء ومهندسين أكفاء.
  • مندوب الشركة يقوم بمعاينة المكيفات مجانًا.

تنظيف دكتات التكييف

لا غنى عن وجود المكيفات الهوائية في أي مكان، وقد يعاني البعض من رائحة المكيفات الهوائية الغير مرغوبة، أو ارتفاع فاتورة الكهرباء، شركة الأهرام تقوم بتنظيف وتعقيم المكيفات الهوائية وتستخدم أفضل الأجهزة والمعدات المتطورة، لعدم تعرض المكيفات للأعطال مرة أخرى ومن أبرز مواصفات ومزايا شركة تنظيف مكيفات بالخرج:

  • أدوات ومعدات حديثة للكشف عن الأعطال في أقل وقت.
  • مواد تعقيم ومساحيق تنظيف وتطهير عالية الجودة.
  • تدريب جميع العاملين على أيدي خبراء من المهندسين.
  • توفر الشركة العمالة بكافة أنواعها وحسب الطلب.
  • يمكنك تحديد المواعيد والعمال والفنيين حسب رغبتك.

شركة لتنظيف المكيفات

يجب عليك تنظيف دكتات التهوية في المكيف حتى لا يتعرض للتلف والضرر، ومن أبرز الأسباب التي تجعلك تقوم بعملية التنظيف ما يلي:

التنظيف التأسيسي

تنظيف الشوائب والتراب التي تعيق عمل المكيف..

التخلص من الغبار والبكتيريا

لأن الغبار والبكتيريا تعيق عمل وجودة المكيفات بالإضافة أنها تسبب خطر كبير وتنقل الفيروسات والأوبئة.

زيادة الكفاءة

  • تنظيف وتعقيم الفتحات الخارجية والداخلية للمكيف.
  • التنظيف والتجفيف بشكل دائم يحد من أعطال المكيفات الهوائية.

علاج العوازل

  • التنظيف والتعقيم بشكل مستمر يحد من ارتفاع فاتورة الكهرباء.
  • يقلل من عدد الزيارات المنزلية.
  • تركيب واقي يحافظ على المكيف من تراكم الغبار والأوساخ.

شركة تنظيف المكيفات الهوائية المركزية

شركة تنظيف مكيفات بالخرج تضم نخبة كبيرة من المهندسين وفنيين يتميزون بالمهارة والدقة في الكشف عن أسباب أعطال المكيفات بكافة أنواعها، شركة رائدة ومتخصصة في أعمال التركيب والصيانة والتعقيم من سنوات طويلة.

في حالة وجود أعطال ضخمة يتم فك المكيفات والانتقال إلى مخازن شركة صيانة وتنظيف مكيفات في أسرع وقت، مواد تعقيم ومساحيق تنظيف وتطهير مستوردة ولا تسبب ضرر على المكيفات الهوائية.

اتصل لحجز موعد مع المندوب لمعاينة المكيف الهوائي وتحديد جميع التفاصيل والأسعار والمواعيد بعد المعاينة، ينتقل فريق عمل متخصص في الصيانة والتنظيف والتعقيم لمكان العميل.

يقوم فني متخصص في فك المكيفات بسرعة وبدون خدش أو تجريح، يبدأ الفني في الكشف عن سبب الأعطال بأحدث الأجهزة، في حالة وجود قطعة تالفه يتم الاستبدال فورًا بقطع غيار أصلية ومضمونة.

تنظيف وتعقيم المكيف الهوائي وإزالة الغبار والتراب من داخل وخارج المكيف، تركيب المكيف الهوائي والتأكد من جودة العمل وبشكل طبيعي قبل مغادرة المنزل

خدمة تنظيف المكيفات

تقدم شركة تنظيف مكيفات بالخرج أرقام تلفونات لسهولة الحجز والاستفسار عن كافة العروض والخدمات التي تقدمها الشركة، اتصل على مدار اليوم كامل وطوال أيام الأسبوع.

كما يمكنك الحجز من خلال فروع الشركة في مواعيد العمل الرسمية، لا تتردد واتصل الآن إذا كنت ترغب في القيام بعملية التنظيف والتعقيم للمكيف الهوائي بنفسك يجب عليك اتباع بعض التعليمات الهامة لتجنب بعض الأخطار ومن أبرزها:

  • فصل تيار الكهرباء عن المكيف الهوائي قبل القيام بالتنظيف والتطهير.
  • تغطية المكيفات الهوائية بغطاء محكم حتى لا تتجمع الأتربة والأوساخ والغبار داخل المكيف.
  • الاستعانة بالشركات المتخصصة في تركيب المكيفات الهوائية وفي الصيانة والتعقيم.
  • تنظيف وتطهير المكيف بشكل مستمر لتجنب الأعطال والتخلص من الغبار والتراب.
  • قبل التعامل مع شركة لصيانة وتطهير المكيف الهوائي يجب الاستعلام عنها
  • إزالة الأوساخ والشوائب يجنبك الرائحة الكريهة التي تصدر من المكيف.
  • استخدام منظفات ومساحيق تعقيم وتطهير معروفة لعدم تعرض المكيف الهوائي للصدأ.
  • الاستعانة بالشركات المتخصصة في أعمال التركيب والصيانة والتعقيم.

أسعار تنظيف مكيفات سبلت

تخفيضات وعروض ضخمة مقدمة من أشهر شركة تنظيف مكيفات بالخرج بجميع أنواعها، تقوم الشركة بتنظيف المكيفات المركزية في المنازل والشركات، والمستشفيات والمكاتب والفنادق والقرى السياحية والمساجد ودور العبادة والشقق بأرخص سعر.

يسر شركة تنظيف وتطهير مكيفات بالخرج والمدن التي تحيط بها أن تقدم أقوى التخفيضات والعروض الضخمة لجميع العملاء، يمكنك الاستفادة من خصومات الشركة عن طريق متابعة صفحة عبر موقعها على الإنترنت أو التواصل مع خدمة العملاء.

أسعار تنظيف المكيفات

للرد على كافة الأسئلة والاستفسارات برجاء الاتصال على الأرقام التالية، موظفون جاهزون لاستقبال اتصالاتكم على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع، كما يمكنك الحجز من خلال فروع الشركة في المواعيد الرسمية.

قبل التعاقد مع أي شركة تركيب وصيانة وتنظيف وتعقيم المكيفات يجب الاستعلام عنها أولًا، استخدام المنظفات الرديئة يقلل من عمر المكيف الهوائي الافتراضي.

المقالات الموصى بها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.