الهاتف

0538193474

البريد الإلكتروني

[email protected]

أوقات العمل

السبت - الخميس: 7 ص - 7 م

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض . تستعد الاسر والمؤسسات جيدا لفصل الصيف حيث يأتي وتأتي معه المعاناة الكبرى من الارتفاع الغير عادي في درجات الحرارة، وبالتالي فإن العملاء يلجأون الى تشغيل أجهزة مكيفاتهم لمحاولة الحصول على جو لطيف معتدل يمكنهم من أداء أعمالهم اليومية دون كلل أو ملل، ولكن بسبب مرور فترات طويلة على جهاز التكييف دون أن يعمل فقد تسبب ذلك في تراكم الأتربة والغبار على وحداته الداخلية والخارجية مما يضعف جودة أداء عمل الجهاز.

وفي أحيان كثيرة يحدث عطل فى التكييف، مما يجعل العميل مضطرا الى البحث عن سبب العطل، وفى كثير من الاحيان يكون العطل بسبب عدم مراعاة تنظيف فلاتر التكيف أولا بأول، ومن ثم تحدث الاعطال التى تعيق التكييف عن العمل، وهذه الأوساخ التى تتجمع على الفلاتر تتسبب بشكل مباشر بمرور الزمن فى  تعطل التكييف عن العمل، بالاضافة الى أنها تتسبب بخروج الهواء غير النقي مما يسبب مشاكل التنفس للعملاء.

خطوات شركة تنظيف مكيفات بالرياض

  1. تنظيف الهيكل الخارجي للمكيف بشكل مستمر للحفاظ عليه من الخارج.
  2. عند حدوث تسرب للمياه يجب عليك تتبع مسار المياه لاكتشاف مكان التسريب ومحاولة معالجته.
  3. فك الفلاتر الخاصة بالمكيف بالطرق الموضحة بالكتاب الاسترشادي المصاحب للجهاز.
  4. ثم يتم غسلها جيدا بالماء الدافئ مع مراعاة عدم الحك حتى لا تتهتك.
  5. تجفيفها جيدا لمدة لا تقل عن 3 ساعات قبل اعادة تركيبها.

يعتبر تنظيف فلاتر التكييف خطوة رئيسية لاطالة العمر الافتراضي للمكيف والحفاظ عليه من الأعطال المختلفة كما أنها خطوة سهلة يمكن أن يقوم بها أي فرد من الأسرة.

أفضل شركة غسيل مكيفات بالرياض

اذا لم تستطع اتباع الارشادات السابقة في عملية التنظيف أو حدث عطل مفاجئ لم يكن في الحسبان فما عليك سوى الاتصال بأفضل شركة تنظيف في المنطقة لمساعدتك بأسرع وقت ووسيلة ممكنة، فنحن في شركة تنظيف مكيفات بالرياض لدينا كل المقومات لمساعدة العملاء:

شركة تنظيف مكيفات بالرياض
شركة تنظيف مكيفات بالرياض
  • يقوم الفريق الفنى الخاص بالشركة بفك كافة أجزاء التكييف الداخلية والخارجية والعمل على تنظيف هذه الاجزاء بطريقة مهنية متميزة .
  • كما يعمل الفريق الفنى الخاص بالشركة على تنظيف الكمبروسر ووحدة المعالجة الخارجية من الاتربة، والغبار العالق بها الذى يأتى نتيجة تعلق ذرات الغبار بالوحدة الخارجية الخاصة بعملية التبريد .
  • إمكانية التعاقد السنوي والنصف سنوي وتلتزم الشركة تماما بمواعيد الصيانة والتنظيف المستمرة.
  • تقديم خصومات كبرى على التعاقدات طويلة المدى وأيضا خصومات على الأعداد الكبيرة للأجهزة المراد تنظيفها وصيانتها.
  • العمل بشكل متواصل لمدة 24 ساعة يوميا لتقديم أفضل خدمة.
  • تقديم الارشادات السريعة الدائمة طوال أيام الاسبوع على الخط الساخن الخاص بخدمة العملاء وذلك في الحالات التي لا تستدعي تدخل الفنيين.
  • وجود فريق عمل للطوارئ قادر على معالجة المشاكل بالحلول السريعة المبتكرة.

رقم شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تستطيع الشركة تنظيف جميع أنواع المكيفات كما أنها تمتلك القدرة الكاملة على فك وتركيب المكيفات بكافة أنواعها ولدى فنييها المعرفة والخبرة التامة في التعامل مع الانواع المختلفة؛ كمكيفات الاسبليت ومكيفات الشباك والمكيفات المركزية، ولديهم القدرة التامة على فكها وتركيبها من الألف إلى الياء بكفاءة عالية غير مسبوقة.

أرخص أسعار لتنظيف مكيفات بالرياض

ولكي يكتمل التميز والافضلية فإنّ الشركة تقدم خصومات عديدة ومتنوعة لكافة عملائها، كما تقدم خصومات على التعاقدات طويلة الأمد (السنوية ونصف السنوية) وأيضا خصومات على التعاقدات على الأعداد الكثيرة من أجهزة المكيف بكافة أنواعها للمؤسسات الكبرى بالاضافة الى العروض المستمرة على مدار العام وفي المناسبات المختلفة….. اتصلوا بنا ولا تترددوا.

المقالات الموصى بها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.