الهاتف

0538193474

البريد الإلكتروني

[email protected]

أوقات العمل

السبت - الخميس: 7 ص - 7 م

شركة تنظيف مكيفات بحفر الباطن تفوقت على مثيلاتها من الشركات الأخرى التي تعمل في نفس المجال بما تقدمه من خدمات لا مثيل لها، فقد جعلها العديد من العملاء الوجهة الأولى لهم واختيارهم الأمثل على الدوام، لما تحتله من مكانة رفيعة وشهرة كبيرة بين مختلف الشركات، حيث أن شركة الهرم لتنظيف المكيفات أثبتت كفاءة وتميز منقطع النظير في مجال تنظيف وصيانة المكيفات.

تنظيف مكيفات بحفر الباطن

توفر شركة تنظيف مكيفات بحفر الباطن العديد من الخدمات الخاصة بالتنظيف والغسيل والصيانة الشاملة للمكيفات من فعل ما يتراكم عليها من أتربة.

شركة الهرم لتنظيف المكيفات تتميز بكونها الأفضل على الإطلاق والمتميزة في غسل الوحدة الداخلية للمكيف باحترافية وتميز بالإضافة إلى تنظيف الوحدة الخارجية تنزيف شامل.

مجرى الصرف بالمكيف يلقى اهتمامًا بالغًا من قبل الفنيين القائمين على عملية التنظيف، مع حمايته من التعرض للتلف أثناء التنظيف.

لدينا فريق عمل من المتخصصين والدارسين لفن تنظيف المكيف بدقة كاملة، والمدربين على تطبيق أحدث التقنيات المطورة على مستوى العالم.

شركة تنظيف مكيفات سبليت

تعد من أفضل الشركات التي تعمل في مجال تنظيف المكيفات، ليس هذا فحسب بل تقدم خدمة الفك والتركيب والنقل من مكان إلى آخر.

تقديم الصيانة الدورية للجهاز مقتبل كل موسم صيف حيث أن المكيف لا يمكن الاستغناء عنه نهائيًا في موسم الصيف نظرًا لصعوبة الحو.

نمتلك أسطول من العمالة المدربة على كافة ما يخص المكيف من أعمال، والمستخدمين الجيدين لما لدينا من أجهزة ومعدت حديثة.

نعمل في خدمة عملاءنا طوال الأربع وعشرون ساعة كاملة، في أي وقت يمكن لفريق العمل الوصول لمقر التنظيف على الفور.

افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت

تعتمد شركتنا الكبرى في تنظيف المكيف السبليت على العديد من الخطوات الهامة التي يجب أن تتبع باحترافية ومنها مبدئيًا عزل الجهاز عن التيار الكهربائي.

يتم تغليف الوحدة الداخلية للمكيف تمامًا، مع الزر الخاص بتشغيل المكيف للحرص على عدم وصول أي نقطة مياه له أثناء عملية التنظيف.

يتم فك الغطاء المغلف للجهاز على يد الفنيين المتخصصين، وأيضًا المصفاة، مع والقيام بغسيل الفلتر الداخلي من الغبار والأتربة المتراكمة عليه.

تجهز المضخة المائية لكي يتم استخدامها في التنظيف، مع الحرص على أن تفرغ مياه التنظيف في مكان بعيد عن الجهاز، وذلك بعد التأكد من عدم وجود أي شوائب داخلية.

شركة غسيل مكيفات

كما يتم التنظيف والغسيل لكل من الوحدة الداخلية والموتور وأيضًا الوحدة الخارجية بمجفف نظيف، بعدها يمكن إعادة تركيب الجهاز مرة أخرى بكفاءة وتميز على يد خبراء تنظيف المكيفات.

شركة الهرم أثبتت الكثير من النجاحات في عالم تنظيف المكيفات، حيث يمكن القيام بعملية التنظيف في نهاية موسم الشتاء وبداية استقبال الموسم الصيفي.

إما إن كان هناك استخدام للوحدة الساخنة في المكيف فإن التنظيف الأمثل يمكن أن يتم في موسم الربيع وقبل أن يقبل موسم الخريف.

نمتلك من الأدوات ما يجعلنا أفضل الشركات على الإطلاق، حيث نأمل دائمًا في كسب ثقة عملائنا ناهيك عن أسعارنا التي تعد خارج إطار المنافسة.

غسيل مكيفات سبليت

من أفضل أنواع المكيفات النوع السبليت، لما له من العديد من الخصائص التي تطوع لخدمة وراحة العميل، كما يمكن أن يتم تنظيفه بطريقة دورية بأسهل وأسرع الطرق.

نمتلك منظفات عالية الجودة يمكن استخدامها في تنظيف المكيف، والقادرة على التخلص من رائحة المكيف الكريهة الناتجة من تراكم الغبار والأتربة.

كما نستخدم الأجهزة الحديثة في شفط وطرد الأتربة العالقة في الوحدة الداخلية بالمكيف، مع عدم ترك أي غبار أو تراب داخل المكيف يمكن أن يؤثر على أدائه.

نستخدم أيضًا مجففات تعمل على امتصاص أي أثر للمياه يمكن أن يترك داخل المكيف. مع العمل على تصريف مياه التنظيف على قطع بلاستيكية.

سعر تنظيف مكيف سبليت

من أبرز الأمور التي تتميز بها شركة الهرم شركة تنظيف مكيفات في حفر الباطن. أن أسعارها في متناول يد الجميع، ويمكن الاعتماد عليها في أصعب الأمور بأقل التكاليف الممكنة.

مع تقديم أجود العروض وأنسب الخصومات في مقبل فصل الصيف الذي يحتاج فيه كافة العملاء لخدمة تنظيف المكيفات لاستقبال موسم الصيف شديد الحرارة.

نحرص على عدم المغالاة في الأسعار لكي نكون الوجهة الأولى والاختيار الأنسب لعملائنا على الدوام. لذلك نعد من أوائل شركات تنظيف المكيفات في حفر الباطن.

نساعد عملائنا على الحفاظ على تنظيف مكيفاتهم بصورة دورية . وعدم القلق بشأن أسعار الخدمة المقدمة، التي تستغلها العديد من الشركات الأخرى.

عروض تنظيف مكيفات

لا يقتصر عملنا في شركة الهرم شركة تنظيف مكيفات في حفر الباطن على تنظيف نوع معين من المكيفات فحسب. بل نوفر العناية الكاملة بكافة أنواع المكيفات التي تتوفر في الأماكن.

كما نعمل على تنظيف مكيفات في المستشفيات والفنادق والشركات الكبرى والمكاتب والهيئات الحكومية والمنازل أيضًا. مع نظافة فائقة وعناية خاصة بالمكيفات المركزية.

غسيل وتنظيف المكيفات من الخدمات الهامة جدًا بالنسبة للمكيف . والتي تعمل على إطالة عمر الجهاز والحفاظ عليه من التلف لفترة طويلة جدًا من الوقت.

التنظيف الدوري لأجهزة المكيف تعمل على تنظيفها من الروائح الكريهة التي يمكن أن تتراكم بها، والناتجة من الرطوبة وتراكم الغبار.

تنظيف مكيفات وتعبئة فريون

العديد من المكيفات تعاني من تسريب غاز الفريون الموجود فيها مع مرور الوقت أثناء عدم التشغيل في موسم الشتاء. لذا تحتاج إلى تعبئة غاز الفريون على أيدي محترفين.

ناهيك عن أننا نوفر غاز الفريون الأصلي وليس التقليد كما تفعل الشركات الأخرى، حفاظًا منا على كفاءة الجهاز ومعداته الداخلية.

نزود مكيفاتكم بمعطر خاص يعمل على انتعاش الهواء وتعطيره عند التشغيل، مما يجعلنا متميزين عن غيرنا على الدوام.

المكيف غير المزود بوحدة تسخين الهواء . يمكننا أن نلحق به تلك الوحدة مع خبراء الصيانة وفنيين المكيفات الاحترافيين من ذوي الخبرات.

غسيل المكيف المركزي

المكيف المركزي من أنواع المكيفات المختلفة بعض الشيء. والتي تحتاج لعناية خاصة أثناء التنظيف، كما يحتاج إلى فنيين متخصصين في الصيانة.

نعتمد في غسيل مكيف مركزي على أحدث التقنيات المتطورة في التنظيف، واتباع الأساليب الحديثة في عالم تنظيف المكيفات.

نعمل في خدمتكم طوال أيام الأسبوع. لا تترددوا أبدًا في الاتصال بنا من خلال خدمة العملاء التي توفرها شركة تنظيف مكيفات في حفر الباطن. والتي تعمل في خدمتكم على الدوام.

كما يمكن التواصل من خلال أرقام واتساب، أو البريد الإلكتروني المخصص للشركة وإرسال الرسائل التي يتم الرد عليها على الفور.

اسعار تنظيف المكيفات

الخدمة المقدمة بأسعار تنافسية غير مسبوقة، مع نخبة مختارة من الفنيين المحترفين في الأعمال الخدمية الخاصة بالمكيفات بمختلف الأنواع.

نحن في شركة الهرم يسعدنا أن نقدم لكم أسعار وخصومات ليس لها مثيل، تناسب كافة الفئات من العملاء. كما أنها في متناول جميع الأيدي.

عروضنا نأمل بها إرضاء وراحة العميل. وحرصنا على أن يمتلك مكيف يدوم مدى الحياة. مع التنظيف الدوري والعناية الفائقة التي تجعله مثل الجديد.

في الختام نود أن نخبر عملائنا الكرام اللذين وثقوا في شركتنا شركة تنظيف مكيفات في حفر الباطن. أننا نعمل على قدم وساق من أجل خدمتهم والحرص على إرضائهم. مع شركة الهرم أنتم في أيدي أمينة، لا تترددوا في الاتصال وسوف تجدونا أمامكم على الفور.

المقالات الموصى بها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.