الهاتف

0538193474

البريد الإلكتروني

[email protected]

أوقات العمل

السبت - الخميس: 7 ص - 7 م

شركة تركيب مكيفات بالرياض

شركة تركيب مكيفات بالرياض . أصبحت المكيفات على اختلاف أنواعها جزء لا يتجزأ من أثاث أي منزل حديث، ولم يعد ذلك مجرد رفاهية فقط وانما أصبح ضرورة ملحة وخاصة مع التزايد والارتفاع المستمر لدرجات الحرارة في المنطقة مما يسبب الخمول والكسل وعدم القدرة على أداء الوظائف اليومية سواء بالمنزل أو بأماكن العمل مما يضطر رب الأسرة، للبحث عن تكييف للتركيب أو صاحب العمل لزيادة كفاءة موظفيه ونتاجيتهم العملية فيلجأ إلى تركيب التكييف في مؤسسته.

أنواع المكيفات

للمكيفات أنواع عدة تختلف على حسب احتياجك لها فإن كنت رب أسرة وصاحب منزل صغير وتحتاج الى جهاز بسيط يمكنه من تبريد غرفة مغلقة وذو سعر رخيص، فعليك بشراء مكيف الاسبليت حيث السعر الرخيص والأداء القوي وأيضا الهدوء والسلاسة أثناء تشغيله فلا يسبب الازعاج وسمي بهذا الاسم بسبب انفصال وحداته عن بعضها البعض ويكفي لتبريد غرفة صغيرة ليس بها نوافذ.

أما إذا كانت مساحة الغرف بمنزلك متسعة ولديك التهوية الجيدة عن طريق النوافذ والشبابيك، وتحتاج إلى جهاز مكيف للهواء داخل إحدى الغرف الكبيرة فالنوع المناسب لك في هذه الحالة عزيزي العميل؛ هو جهاز مكيف الشباك والذي يناسب المساحات الواسعة نسبيا كالغرف الكبيرة ويتم تركيبه على الشباك أو النافذة ولكنه يختلف عن قرينه الاسبليت في أنه أجزاء وحداته الداخلية والخارجية متصلة ببعضها البعض.

أما ان كنت صاحب مؤسسة كبيرة أو تريد تكييف للمستشفى أو المدرسة أو الفندق الخاص بك وتريد توفير تواجد مكيفات صغيرة في كل غرفة منفصلة عن الأخرى فالحل هنا هو استخدام المكيف المركزي فهو يصلح للمساحات الشاسعة كالمطارات والمدارس والهناجر…. الخ، أما وقد انتهينا من اختيار المكيف فقد حان وقت التركيب وبالفعل لن تجد أفضل من شركة الهرم للقيام بمهمة التركيب تلك بكل ثقة وخبرة وتميز.

شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض
شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

لماذا يلجأ الناس لفك وتركيب المكيفات بشكل عام ؟

يحتاج الناس لتركيب المكيف في عدة حالات أولها أن منزله جديد وبالتالي يريد وجود جهاز مكيف به ليساعده على سهولة العيش، أو أنه لديه مكيف بالفعل، ولكنه يحتاج الى تنظيف أو صيانة والعطل لا يمكن اصلاحه دون فك وفي تلك الحالة يصبح من الضروري فك التكييف والقيام باصلاحه وصيانته ثم إعادة تركيبه مرة أخرى بمنتهى الاحترافية وتجريبه للتشغيل، وفي تلك المهمات سواء أكان مكيفك جديدا أم تريد إصلاحه فنحن شركة الهرم نقدم خدماتنا المميزة اليك فلا تتردد بالاستعانة بنا.

أفضل شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

أيا كان السبب الذي تريد فك مكيفك لأجله أو اذا كان مفككا بالفعل وتريد أن تعيد تركيبه مرة أخرى فعليك الاستعانة بالاحترافيين المتميزين في مجال فك وتركيب المكيفات وهم متوفرون في شركة الهرم وهذا يجعل الشركة هي الأفضل في المجال والأكثر ريادة وخبرة واحترافية:

  • تمتلك الشركة فريق فنيين تركيب وفك مكيفات على أعلى مستوى.
  • الاحترافية التامة والكفاءة والتميز في الفك والتركيب.
  • تقديم بعض الخدمات الأخرى المكملة للفك والتركيب مثل التنظيف والصيانة يجعل من السهل على العملاء التوجه لمكان واحد بدلا من التشتت.
  • فريق المهندسين المسئولين عن الصيانة واصلاح الاعطال على درجة كافية من الخبرة والكفاءة.
  • نقدم لك أسعارا مميزة بخصومات هائلة وعروضا خاصة تناسب جميع الفئات.
  • نقدم أيضا خدمة النقل المجاني من وإلى الشركة للتوفير على العملاء.

أرخص أسعار شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

اذا كنت تريد فك مكيفك وتركيبه مرة أخرى باحترافية عالية فلا تتردد بالتواصل مع شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض واذا كنت قلق من الأسعار، فلا داعي لذلك القلق فأسعارنا رخيصة مميزة كل ما عليك هو الاتصال بنا.

تركيب مكيفات سبليت غرب الرياض

نقدم لك شركة الهرم افضل شركة تركيب مكيفات بالرياض وفي جميع أنحاء المملكة العربية السعودية:

  •  فهي شركة رائدة ومتميزة في مجالها مجال تركيب المكيفات.
  • تتمتع شركة الهرم بفريق من العمل مدرب على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة.
  • تم تدريبهم على أيدي خبراء من الخارج ومنحهم دورات تعليمية مكثفة من أجل زيادة الخبرة والإتقان.
  • تستطيع الشركة أن تقدم لك جميع الخدمات التي تحتاج إليها، وأينما كنت تصل إليك.
  • تستخدم الشركة أحدث المعدات الأصلية والتي يتم استيرادها من الخارج لكي تعمل بأفضل جودة.

معلم مكيفات سبليت

إذا كان لديك مكيف وتريد تركيبه بكل دقة، فليس أمامك سوى شركة الهرم، فهي لديها عملاء ومتخصصين في هذا المجال ولديهم خبرات كبيرة منذ سنوات طويلة في مجال فك وتركيب المكيفات.

فعليك الاتصال بالشركة وسوف يجيب عليك فريق من خدمة العملاء ليعرف ما هي متطلباتك بالضبط، وبعد ذلك ترسل الشركة إليك معلم مكيفات سبليت في أسرع وقت ليقوم بعملية التركيب بكل سهولة ودون وجود أي أخطاء، لذلك اسرع في التواصل مع الشركة لتستفيد بجميع خدماتها.

فني تركيب مكيفات

إذا كنت تبحث عن فني تركيب مكيفات ذات خبرة وكفاءة عالية، فإليك فنيين شركة تركيب مكيفات بالرياض ، فهم:

  • يتمتعون بأعلى مستوى من الخبرات في هذا المجال، حيث أن الشركة لن تقبل عاملين ليس لديهم خبرات أقل من ٣ سنوات.
  • تمنح الشركة كل الفنيين والمتخصصين بها دورات تدريبية وفنية مكثفة من أجل زيادة خبراتهم ولكي يقوموا بعملهم بأفضل جودة وكفاءة.
  • تعليم العمال استخدام المعدات الحديثة والمتطورة واستخدام التقنيات الحديثة في فك وتركيب المكيفات وإصلاحها.
  • أفضل فني تركيب مكيفات يمكنك الحصول عليه سوف يكون من الشركة وسوف ترى ذلك بنفسك عند التجربة.

فني تركيب مكيفات سبليت

المكيفات سبليت تعتبر من أشهر أنواع المكيفات التي انتشرت بكثرة في الفترة الأخيرة، ومن أجل ذلك عملت شركة الهرم على تخصيص أقسام في الشركة مخصصة من أجل تركيب مكيفات سبليت.

بالإضافة إلى ذلك فهي لم تكتفي بخدمات التركيب فقط، بل أيضاً تقدم لك خدمات الفك والصيانة والتنظيف بأعلى خبرة ومستوى وبخطوات مدروسة تم التخطيط إليها والتدريب عليها من أجل أن يكون العمل بأفضل جودة ودقة ممكنة.

فإذا كان لديك مكيف سبليت تواصل فوراً مع شركة تركيب مكيفات بالرياض لتصلك في أسرع عن وقت وأينما كنت.

بكم تركيب مكيف سبليت

إذا كنت تتساءل عن أسعار شركة الهرم في تركيب مكيفات سبليت فلا يجب أن تقلق نهائياً، فإن الشركة تضع إليك أسعار قليلة ومخفضة لن تجدها في أي شركة أخرى.

كما أن أسعار الشركة تكون في متناول الجميع، فهمها كان دخلك أو عدم قدرتك المادية على الدفع، لا تقلق بشأن ذلك وأسرع في التواصل مع الشركة، وسوف تستمتع بأفضل الخدمات وبأقل الأسعار، فإن الشركة توفر لك الراحة والأمان في كل الخدمات التي تقدمها إليك.

فني تركيب مكيف صحراوي

تعمل شركة تركيب مكيفات بالرياض على تركيب المكيفات الصحراوية من خلال بعض الخطوات التي تم دراستها جيداً، وهي تكون:

  • يتم التعرف أولاً على نوع المكيف من أجل تحديد طريقة التركيب التي تتناسب معه.
  • وبعد التعرف على نوعه يقوم المهندس أو المتخصص بتحضير الأجزاء الأولية في التركيب ثم يتم تركيبها بعناية شديدة.
  • يتم تركيب المكيف بمكان لا يتعرض إلى أشعة الشمس حتى لا تؤثر على المكيف، وتقلل من كفاءته.
  • الخطوة التالية هي الحفر في الحائط ليبدأ في وضع المكيف في مكانه الصحيح.
  • وبعد أن يتم تركيب التكييف يتم توصيله بالتيار الكهربائي للتأكد من أن التركيب تم بطريقة صحيحة.

تركيب مكيف مركزي

وكل الخطوات التي شرحناها إليك في الفقرة السابقة يتم تطبيقها أيضاً على المكيفات المركزية، ولكن المكيف المركزي يكون لديه فنيين متخصصين له فقط، وذلك لأن المكيفات المركزية تتميز بحجمها الكبير لذلك تحتاج إلى العمال الأكثر خبرة وكفاءة في ذلك من أجل تجنب أي أخطاء أو أي أعطال في المكيف.

فلا تقلق بشأن مكيفك وقم بالاتصال بشركة الهرم لتركيب مكيفك بالطريقة الصحيحة، وإذا كنت تريد أي خدمات أخرى مثل الصيانة أو التنظيف فسوف تجدها في شركتنا بأعلى مستوى من الدقة.

تركيب فيش مكيف

يحتاج أي مكيف في المنزل إلى توصيل تيار كهربائي بطريقة صحيحة ودقيقة لضمان عدم حدوث أي مشكلة أو عدم حدوث صدمات كهربائية من الممكن أن تؤدي إلى موت أفراد الأسرة، لذلك تحتاج إلى متخصصين في مجال الكهرباء الخاصة بالمكيفات، وهذا ما سوف تجده في شركة الهرم.

كل ما عليك هو التواصل مع الشركة عبر الأرقام المحددة أو من خلال الموقع الإلكتروني وسوف يصلون إليك من أي مكان تريده في الرياض أو كل المملكة العربية السعودية وبأفضل الأسعار التي لن تجدها في أي مكان آخر.

تركيب مكيف صحراوي

تعرف على أهم الخطوات التي تتبعها شركة تركيب مكيفات بالرياض في تركيب المكيفات الصحراوية، وهي تكون:

  • يقوم المتخصص أولاً بتركيب وحدة التكييف، كما يتم تثبيت الكابل في مكانه الصحيح والمناسب له.
  • وفي الخطوة التالية يتم وضع التكييف على الحامل المخصص له، ويتم تثبيته بدقة وعناية شديدة حتى لا يتعرض للسقوط.
  • وبعد ذلك يأتي دور الوحدة الخارجية للمكيف وهي التي يتم تثبيتها على الحائط.
  • يتم حفر فتحة متوسطة الحجم في الحائط حتى تخرج منها المواسير.
  • وبعد ذلك يقوم المتخصص بتثبيت جزئيين المكيف من خلال المواسير.

تركيب دكت مكيف صحراوي

لكي تطمئن على سلامة مكيفك، يجب أن تعرف أن الشركة تعمل على استخدام التقنيات الحديثة التي يتم استخدامها في والتي اكتسبتها الشركة من خلال دراستها وتعلمها من قبل الخبراء من الخارج، وكل هذه المهارات التي اكتسبتها الشركة قد أعطتها لجميع العاملين بها.

لذلك نحن نطمئنك بأنه لن يحدث أي عطل أو أي خلل في مكيفك سواء في المنزل أو الشركة أو المصنع، وسوف يتم تركيبه بأفضل دقة وعناية ولن تجد كل هذه الخدمات في أي شركة أخرى.

تركيب مكيف صحراوي مركزي

هناك بعض النصائح التي تقدمها إليك شركة الهرم بخصوص تركيب مكيف صحراوي مركزي، ومن أهم هذه النصائح:

  • يجب أن تختار النوع الأفضل من أنواع المكيفات لكي يعيش معك فترات طويلة.
  • الاستعانة بشركتنا أثناء تركيب المكيف لأننا نوفر إليك أفضل الخدمات والجودة في التركيب.
  • تنظيف المكيف باستمرار من الأتربة والغبار، وذلك لأن هذه الأوساخ تؤثر على جودة المكيف وتقلل من عملية التبريد.
  • عدم المحاولة في تركيب المكيف بمفردك حتى لا يحدث أي خطأ أو التماس في التيار الكهربائي.

عامل تركيب مكيفات

إذا كنت تريد افضل عامل تركيب مكيفات فلن تجده إلا في شركة الهرم، وإذا كان لديك أي عطل في المكيف سوف تجد أيضاً أفضل الفنيين في الشركة، وهذه الخدمات لن تجدها في أي شركة أخرى في الأسواق.

ذلك بالإضافة إلى الأسعار التنافسية والمخفضة التي تقدمها إليك الشركة، وبذلك سوف تحصل على أفضل الخدمات بأقل الأسعار، فالهدف الأول للشركة هو راحتك.

المقالات الموصى بها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.