الهاتف

0538193474

البريد الإلكتروني

[email protected]

أوقات العمل

السبت - الخميس: 7 ص - 7 م

شركة صيانة مكيفات بالرياض

المكيفات من أكثر الأجهزة التي يستخدمها الانسان عرضة للأعطال وذلك بسبب طول فترة عملها حيث تعمل ليلا نهارا دون توقف أو راحة، وهذا يجعل التعامل معها بحرص مطلوب للمحافظة عليها، ولكي نحافظ عليها يجب دوما الحفاظ على صيانتها باستمرار وتنظيفها جيدا قبل بدء التشغيل في بداية الموسم، ونحن في شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض نحرص على توفير كل ما يلزمك لتنظيف وصيانة جهاز المكيف الخاص بك وبأرخص الأسعار وأفضل الخدمات.

عزيزي العميل دوما يقال ان رحلة الألف ميل تبدأ بحطوة فكذلك رحلة الصيانة والمحافظة على المكيف من الأعطال تبدأ من عملية التنظيف، فيجب القيام بالتنظيف اولا جيدا وبشكل احترافي وهذا متاح بسهولة في شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض على شكل خطوات يقوم الفنيون بتنفيذها، فالمعاينة الأولى كالنظرة الأولى تجعلك تستنتج وتعرف الكثير والكثير.

فعند معاينة الجهاز المنشود نقوم بفحص مستوى الفريون والتأكد من عدم انسداد مواسيره ثم بعد ذلك نعاين الفلاتر ومن ثم ننظفها جيدا ثم نفحص المواسير النحاسية المسئولة عن المياة لضمان عدم التسريب، تلك الخطوة الهامة توفر العديد من الاشياء اولها الوقت والمجهود لان معظم الاعطال تختفي بمجرد التنظيف الاحترافي ثانيا تجعل عملية اكتشاف العطل يسيرة جدا بعد ذلك.

تلك العملية يتم القيام بها في جميع أنواع المكيفات على اختلافها سواء أكان المكيف المركزي أم مكيف الشباك أو مكيف الاسبليت وهذا دليل اخر على اهمية عملية التنظيف في البداية.

شركة صيانه مكيفات سبليت بالرياض
شركة صيانه مكيفات سبليت بالرياض

أفضل شركة صيانة مكيفات بالرياض

المكيفات الاسبليت تستخدم في المساحات الصغيرة المغلقة لتبريدها وتعديل درجة حرارتها لجعلها بيئة مناسبة للمعيشة والعمل من حيث الحرارة، وسميت كذلك نظرا لانفصال وحداتها الخارجية عن وحداتها الداخلية ولديها العديد من المميزات التي جعلتها مطلوبة من قبل الشعب السعودي أولها رخص أسعارها وأسعار قطع غيارها وبالتالي سعر صيانتها، ثانيا هدوئها حيث لا تصدر الاصوات المزعجة كالمكيفات الاخرى، وأيضا ملاءمتها للطبيعة الأسرية للبيئة السعودية.

ونحن في شركة الهرم متخصصون في تلك النوعية بالذات لانتشارها في منازل الشعب السعودي، كما تميزنا في طريقة صيانتها حتى أصبحنا الشركة رقم واحد في المملكة لصيانة المكيفات وذلك للأسباب الاتية:

  • الشركة بها فريق عمل على أعلى مستوى من الكفاءة تمكنه من الكشف عن الاعطال والتعامل معها بمستوى عالي من الاحترافية والخبرة.
  • يستخدم الفنيون في الشركة قطع الغيار الأصلية وبأسعار أقل من سعر تداولها في الأسواق.
  • استخدام أحدث التقنيات والتكنولوجيا في عملية الصيانة.
  • تقديم الضمان الكامل للعملاء في حالات نقل أجهزة التكييف لمقر الشركة.
  • وجود وسائل نقل مجهزة لنقل الاجهزة من وإلى الشركة وبشكل مجاني دون تكلفة زائدة على العملاء.
  • الالتزام بمواعيد الاستلام والتسليم بدقة تامة.

أمثلة أعطال تستطيع شركة الهرم إصلاحها

يستطيع الفنيون المدربون في الشركة اصلاح كافة أنواع الاعطال والتعامل معها بمستوى احترافي عالي جدا ومميز ومن أمثلة الاعطال التي يتعرض لها المكيف:

  • تعرضه لكهرباء عالية الجهد أو منخفضة الجهد بشكل لا يتناسب مع داراته الداخلية مما يؤثر على الاسلاك والتوصيلا في الداخل.
  • تلف دارات مكثف التقويم.
  • رفع مفتاح الحماية باستمرار.
  • انسداد المواسير الداخلية للجهاز لاسباب مختلفة.
  • زيادة الاحمال الكهربية والتي تؤدي الى تلف الثيرموستات واحتراق الفيوز.
  • تلف ملف الضاغط.

أرخص أسعار لصيانة المكيفات بالرياض

اذا كان مكيفك من نوع الاسبليت وتبحث عن شركة صيانة مناسبة لتصليحه، فلا تذهب بعيدا فنحن في الهرم نقوم بذلك بمنتهى السهولة، أو اذا كنت تبحث عن شركة صيانة بخدمات ممتازة ولكن أسعار رخيصة فأيضا لا تذهب بعيدا فطلبك هنا متوفر في شركتنا كل ما عليك أن تتصل بنا وسنقوم بالمجئ فورا.

صيانة مكيفات الرياض

نظرًا لأهمية التكيف في كل منزل من منازل الرياض، حيث يعمل التكييف على تبريد درجة الحرارة في فصل الصيف وتلطيف الأجواء الحارة، كما أنه يعمل على تدفئة المنازل في أيام البرودة القارصة.
لذلك لابد من الحرص على تنظيف المكيفات، وعمل صيانة دورية للمكيفات لضمان استمرار عمل التكييف بشكل سليم دون أن يحدث له أي عطل.

ولذلك تقدم شركة الهرم شركة صيانة مكيفات بالرياض بتقديم جميع خدمات تنظيف وحدات التكييف الخارجية والداخلية، والكشف عن نسبة الفريون، وإجراء عمليات الصيانة الدورية للمكيفات بأقل الأسعار وعلى يد نخبة من أفضل العمال والفنين.

شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض

إذا لاحظت ارتفاع صوت التكييف عن معدله الطبيعي، أو إذا شعرت أن التكييف لم يعمل بنفس كفاءته السابقة، عليك التواصل مع أرقام شركة الهرم لصيانة المكيفات بالرياض.

سوف يصلك فريق العمل بسرعة بدون أي تأخير أو تباطؤ حيث أن عمال شركة الهرم لصيانة المكيفات بالرياض تقدر جيدًا أهمية وقت العميل.

ولا تقلق عزيزي العميل بشأن التكلفة المادية حيث أن أسعار شركتنا خارج نطاق المنافسة، نحن نقدم خدمات تنظيف وصيانة وإصلاح المكيفات بجودة عالية وخبرة وكفاءة منقطعة النظير وبأقل وأرخص الأسعار.

صيانة مكيفات سعوديين

تعد شركة الهرم أفضل شركة صيانة مكيفات بالرياض، وذلك لما تمتلكه الشركة من مقاومات جعلت لها الصدارة في سوق صيانة التكيفات بالرياض وضواحيها والمناطق المجاورة لها.

حيث أن الشركة لها خبرة في مجال تنظيف وفك وصيانة المكيفات، كما إن الشركة لديها طاقم من أفضل العمال والفنين ذوي الخبرة والكفاءة والمهارة والقدرة العالية على صيانة جميع أنواع المكيفات سواء كانت مكيفات منزلية، أو مكيفات مركزية في المولات والفنادق والمستشفيات وغيرها.

يسعى فريق عمل الشركة إلى تلبية جميع طلبات العملاء في جميع أنحاء الرياض وضواحيها، يتميز طاقم العمل بالأمانة وحسن الخلق كما يتميز طاقم العمال بسرعة الاستجابة لطلبات العميل دون أي تأخير أو تباطؤ حفاظًا على وقت العميل الثمين.

صيانة مكيفات منزلية

يقدم عمال شركة الهرم شركة صيانة مكيفات بالرياض صيانة جميع أنواع المكيفات المنزلية سواء كانت سبليت أو شباك بمهارة ودقة فائقة، ويحرص طاقم العمال والفنين على اتباع الخطوات التالية في تنظيف المكيفات:

  • أولًا تنظيف الغطاء الخارجي للتكيف.
  • ثانيًا فك الغلاف الخارجي لوحدة الضغط.
  • ثالثًا فك فلتر التكييف وغسيله في الحمام لإزالة جميع الأتربة والشوائب منه.
  • رابعًا تنظيف وحدة التكيف باستخدام ماكينة ضغط الماء لضمان تنظيف الراديتر والمروحة، وتسليك وحدة صرف المكيف.
  • خامسًا يتم إعادة تركيب الفلتر مرة أخرى، ويترك الجهاز يجف لمدة تقرب من حوالي النصف ساعة لضمان جفاف جميع أجزاء المكيف قبل توصيله بالكهرباء.
  • أخيرًا تشغيل الجهاز والتأكد من الفريون ممتلئ والتأكد من أن الجهاز يعمل بشكل سليم.

صيانة مكيفات شرق الرياض

تحرص شركة الهرم شركة صيانة مكيفات بالرياض على توصيل خدماتها للعملاء في جميع أنحاء مدينة الرياض في شمالها وشرقها وضواحيها.

تحرص الشركة على تقديم جميع خدمات تنظيف جميع أنواع المكيفات من مختلف الماركات والعلامات التجارية، وصيانتها وإصلاح أعطالها بدقة ومهارة وكفاءة عالية، وبأسعار رخيصة وتكلفة مادية منخفضة، حيث أن هدف شركتنا الأول هو نيل رضا العملاء.

صيانة مكيفات شمال الرياض

اتصل الآن على أرقام شركة الهرم يوميًا في أي وقت على مدار ٢٤ ساعة وطوال أيام الأسبوع، وأي كان موقعك في الرياض سيصلك فريق من أمهر العمال المدربين على تنظيف وإصلاح وصيانة جميع أنواع المكيفات المنزلية، سواء كانت مكيفات سبليت أو شباك أو صحراوية، من مختلف الأنواع والماركات بدقة وكفاءة ومهارة.

كما يقوم العمال بالتشيك على غاز الفريون المسئول عن عمل وحدة التبريد بكفاءة وإعادة  ملئه إذا قلت نسبته عن القدر اللازم لعمل المكيف بكفاءة، كل هذه الخدمات تقدمها الشركة بأقل الأسعار وارخصها.

تصليح مكيفات الرياض

هناك العديد من الأعطال التي تصيب أجهزة التكيف وذلك بسبب التشغيل المستمر للتكيفات صيفًا وشتاءً، أو بسبب ترك التكييف فترة طويلة دون أن يعمل بسبب السفر.

كذلك تراكم الأتربة والأوساخ على المكيفات دون تنظيفها واحد من أكثر الأسباب التي قد تؤدي إلى تعطل أجهزة التكييف عن العمل لذلك تقدم شركة صيانة مكيفات بالرياض لعملائها الكرام في جميع أنحاء الرياض الخدمات التالية:

  • تنظيف الوحدات الداخلية والخارجية وفلاتر أجهزة التكييف.
  • الصيانة الدورية لجميع أجهزة التكييف باختلاف أنواعها وماركاتها.
  • تصليح جميع أعطال المكيفات وتوفير قطع الغيار الأصلية بأقل وأرخص الأسعار.
  • إعادة ملء غاز الفريون ليعمل التكييف بشكل صحيح.

صيانة مكيفات مركزية بالرياض

لعل من أهم مميزات المكيفات المركزية أنها تقلل من وجود الأسلاك، ويعتمد عملها على وجود وحدة تحكم رئيسية، لذلك يحتاج إلى خبرة عالية في التعامل معه وإصلاح أعطاله.

حيث لابد للعمال من التعامل مع أعطال التكييف المركزي بحرص شديد، ويلزم قدر عال من الخبرة والكفاءة للتعامل المكيفات المركزية.

عمال شركة الهرم على قدر عال من الكفاءة والخبرة في صيانة المكيفات المركزية، حيث يقوم العمال بصيانة جميع مواسير التكييف المركزي، وصيانة أنابيب غاز الفريون، وفحص الدوائر الكهربائية المتصلة بالتكييف، وتنظيف مجرى الهواء الوحدة الرئيسية.

صيانة مكيفات شباك بالرياض

الآن يمكن للعملاء في جميع أنحاء الرياض التواصل مع شركة الهرم لصيانة المكيفات من خلال الاتصال على أرقام شركتنا في أي وقت على مدار ٢٤ ساعة.

فور تواصلك مع شركة صيانة مكيفات بالرياض سوف يصلك على الفور مجموعة من أمهر العمال المدربين على تنظيف وصيانة وإصلاح أعطال جميع أنواع المكيفات، سواء إن كانت سبليت أو شباك أو صحراوية أو مكيفات منزلية، وعلى الرغم من جودة الخدمة المقدمة إلا أن أسعارنا في متناول جميع العملاء فأسعار شركتنا لا تقبل المنافسة.

صيانة مكيفات ال جي الرياض

تقدم شركة الهرم لصيانة المكيفات عروض خاصة وخصومات وتخفيضات حصرية للعملاء الجدد والحاليين على أسعار جميع خدمات تنظيف وصيانة وإصلاح جميع أنواع المكيفات.

كما تقدم خصومات خاصة لعقود الصيانة الدورية للمكيفات المركزية في الشركات والفنادق والمستشفيات.

صيانة مكيفات صحراويه الرياض

في الأوقات الأخيرة اتجه عدد كبير من العملاء إلى شراء أجهزة التكييف الصحراوي، والتي تعمل عن تلطيف درجة الحرارة عن طريق توزيع الهواء الناتج من بخار الماء الداخل للمكيف، وبذلك فإن المكيف الصحراوي يعطي هواء رطب بدلاً من الهواء شديد البرودة الذي يخرج من التكيفات الأخرى.

كما أن سعره منخفض، ويسهل تحريكه من مكان لآخر ومناسب للمنازل ذات المساحات الصغيرة، ومن أجل زيادة إقبال العملاء على شراء المكيفات الصحراوية حرصت شركة الهرم على تقديم خدمات تركيب وصيانة وإصلاح أعطال المكيفات الصحراوية بأقل الأسعار.

صيانة مكيفات 24 ساعة الرياض

الآن يمكن للعملاء التواصل مع شركة الهرم لصيانة المكيفات بالرياض من خلال الاتصال على أرقام الشركة، أو عن طريق التواصل عبر تطبيق الواتساب، أو من خلال التواصل عبر الرسائل على الصفحة الرسمية للشركة على مواقع التواصل الاجتماعي.

فريق خدمة العملاء يسعده استقبال المكالمات والإجابة على التساؤلات والاستفسارات في أي وقت على مدار ٢٤ ساعة وطوال أيام الأسبوع.

تواصل مع شركة صيانة مكيفات بالرياض وتمتع بخدمة تنظيف وصيانة جميع أنواع المكيفات باقل الأسعار.

المقالات الموصى بها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.