الهاتف

0538193474

البريد الإلكتروني

[email protected]

أوقات العمل

السبت - الخميس: 7 ص - 7 م

شركة الهرم شركة تنظيف مكيفات بتبوك من أفضل الشركات المتخصصة في مجال تنظيف وصيانة مختلف المكيفات الموجودة في تبوك، وذلك لأن شركة الهرم وهي شركة متخصصة في التعامل مع جميع أنواع المكيفات وذلك لأنها تعتمد على استخدام الأساليب الحديثة في الكشف عن الأخطاء والتعامل معها.

تنظيف مكيفات تبوك

يكثر الطلب على شركة تنظيف مكيفات بتبوك في فصل الصيف وذلك بسبب الحاجة لتشغيل المكيفات بسبب ارتفاع درجة الحرارة، لذلك يجب البحث عن شركة تتميز بما يلي:

  • السرعة في تقديم خدمات الصيانة وذلك لوجود فريق عمل يتكون من عدد كبير من الفنيين والعمال.
  • التعامل مع المكيفات الاسبليت والشباك والمركزي بكفاءة عالية، مما يساعد على الحفاظ على العمر الافتراضي للأجهزة.
  • استخدام التقنيات الحديثة في الكشف عن الأعطال، وذلك من خلال استيراد أجهزة خاصة تحدد مكان العطل فور استخدامها.
  • توفير قطع غيار أصلية لاستخدامها في تغيير القطع التالفة وذلك منعًا لتضرر المكيفات بقطع الغيار الرديئة.
  • توفير أوناش لتركيب لوحدات الخارجية لأي مبنى، بكل سلاسة مع توفير كافة وسائل الأمان للعمال المكلفين بتلك المهمة.
  • التوفير في أسعار خاصة للشركات والفنادق والهيئات الحيوية والمراكز التجارية، وذلك لأنها تحتوي على عدد كبيرة من أجهزة المكيفات.

غسيل مكيفات تبوك

تتعرض المكيفات للأتربة لذلك يجب قبل دخول فصل الشتاء أو الصيف عمل دورة تنظيف كاملة لوحدات المكيف، وذلك للتخلص من الأتربة بواسطة أجهزة شفط قوية تساعد على تنظيف الفلاتر جيدًا.

الجدير بالذكر أن شركة الهرم وهي شركة تنظيف مكيفات بتبوك تشتهر بخبرتها ومهارتها في التعامل مع جميع أنواع المكيفات، حيث أن الفنيين ليها مدربين على أعلى مستوى من الاحترافية والمهارة.

بالإضافة إلمام جميع الفنيين بكل الأجهزة المتطورة الموجودة بتبوك وذلك للتمكن من التعامل مع أعطالها باحترافية عالية، مما يجعل شركتنا تخدم قطاع كبير من العملاء في تبوك.

افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت

تنظيف مكيفات سبليت يتطلب الاستعانة بشركة ذات خبرة طويلة في مجال صيانة الأجهزة الكهربائية وخاصة المكيفات، وذلك لأن هذا النوع من المكيفات ينقسم إلى وحدتين خارجية وداخلية لكل منها طريقة صيانة مختلفة.

لذلك من خلال شركة تنظيف مكيفات بتبوك يمكن الحصول على خدمات صيانة مكيفات سبليت في وقت قياسي، وذلك لوجود خدمة عملاء ممتازة قادرة على التفاعل مع طلبات العملاء بسرعة.

الجدير بالذكر أن شركة الهرم تسعى جاهدة للارتقاء بمستوى خدماتها وذلك من خلال عقد دورات تدريبية لجميع الفنيين العملين من مختلف الجنسيات، حتى يحصل العميل على خدمات ذات جودة عالية.

غسيل مكيفات سبليت

القيام بخدمة غسيل مكيفات سبليت يتطلب فني محترف حتى لا يتسبب في حدوث أضرار بالتوصيلات الداخلية خاصة للوحدة الخارجية، لذلك يقوم الفني بفصل التيار الكهربائي عن المكيف قبل البدء في العمل.

يقوم الفني باستخدام منظف مخصص للمكيفات ورشه بداخل الوحدة الداخلية مع مراعاة تركيب كيس حول الوحدة لجمع المياه المتراكمة.

يترك المحلول 20 دقية ثم باستخدام رشاش المياه يتم تنظيف الوحدة الداخلية مما ينتج عن التخلص من الأتربة الملتصقة بالأجزاء الداخلية بالوحدة.

الجدير بالذكر أن تلك الخطوة قد تبدو سهلة إلا أنها تحتاج لفني محترف للتعامل مع الريش والأجزاء الداخلية بحرص شديد، حتى لا تتلف أثناء عملية التنظيف.

سعر تنظيف مكيف سبليت

اشتهرت شركة الهرم بوجود خطط سعرية لجميع خدماتها، وذلك لأن أسعار تنظيف المكيفات يختلف حسب نوع المكيف بالإضافة لتنوع الأعطال أيضًا.

لذلك شركة تنظيف مكيفات بتبوك من أرخص الشركات التي تهتم بتقديم خدمات ذات جودة عالية ولكن بأسعار في متناول الجميع وذلك لأنها تعتمد على تقنيات حديثة تيسر خدمة الصيانة.

يمكن التواصل مع خدمة عملاء شركتنا للتعرف على العروض والتخفيضات التي تقدمها الشركة كل فترة للعملاء في تبوك، خاصة بعد نهاية فصل الصيف.

شركات تنظيف المكيفات المركزية

تستخدم المكيفات المركزية في الشركات والمراكز التجارية وكذلك في المستشفيات والهيئات المختلفة، لذلك تركيبها يعتمد على مهارة وخيرة الفنيين وهذا ما تقدمه شركة الهرم لجميع عملائها.

حيث يتم تركيب الوحدات الداخلية الخاصة بالمكيف المركزي في وقت قياسي، بالإضافة لإمكانية التحكم في عمل كل وحدة على حدة، بالتالي عند حدوث عطل في أي وحدة يمكن بسهولة تحديده والتعامل معه.

الجدير بالذكر أن أعطال المكيفات المركزية نادرة عند الاستعانة بفنيين على درجة كبيرة من الخبرة والكفاءة العالية. مما يجعل شركتنا متميزة في جميع خدماتها بتبوك.

تنظيف مكيفات وتعبئة فريون

الفريون هو الغاز الذي يعتمد عليه عمل المكيفات بكل أنواعها وذلك لأنه يعمل على التبريد السريع للمكان. لذلك يجب فحص منسوب الفريون في المكيفات مرة على الأقل في العام من خلال فنيين أكفاء.

الجدير بالذكر أن شركة الهرم تستخدم أجهزة حديثة لقياس الفريون بالمكيف. وعند اكتشاف الحاجة إلى تزويد الغاز يقوم على الفور الفني بعمل ذلك على الفور في وقت قياسي.

تهيب شركة تنظيف مكيفات بتبوك بالاهتمام بالصيانة الدورية للمكيفات بمختلف أنواعها . وذلك لعدة أسباب منها المحافظة على الجهاز التنفسي، حيث أن استنشاق الغبار والأتربة يسبب الإصابة بالأمراض المختلفة.

صيانة وغسيل مكيفات

للمحافظة على العمر الافتراضي للمكيفات يجب الاهتمام بدورة التنظيف والكشف الدوري مرتين في العام. حتى يتمكن الفني من اكتشاف أي عطل قبل أن يؤثر على كفاءة الجهاز.

يمكن الاستعانة بشركة الهرم عن طريق التواصل مع خدمة عملائها سواء بالاتصال بأرقام الشركة أو إرسال بريد إلكتروني . أو التواصل من خلال صفحة الفيس بوك.

شركة تنظيف مكيفات بتبوك من أفضل الشركات الرائدة في مجال صيانة المكيفات . وذلك لأنها تمتلك مقومات كثيرة وحديثة تكفل لها تقديم خدمات عالية الجودة.

فني تبريد تبوك

صيانة المكيفات تتطلب فنيين متخصصين في التعامل مع تلك الأجهزة المعقدة . لذلك شركةالهرم حرصت على جذب أفضل لفنيين من جميع الجنسيات وذلك للاستفادة من خبرة كل فني.

بالإضافة أن فني التبريد على دراية كاملة بطريقة عمل أجهزة المكيفات مما يتيح له تحديد العطل ومعرفة الطريقة المثلي لتصليحه. مما يوفر الكثير من الوقت والمجهود في البحث بالطرق التقليدية.

خبرة فني التبريد لا تقل عن 10 سنوات من الخبرة والتدريب. وذلك لصقل مهارات الفنيين باستمرار لمواكبة التطور في صناعة المكيفات والتي تتميز بأنها أكثر تعقيدًا.

فني تكييف تبوك

في حالة حدوث عطل بالمكيفات يجب فصل الكهرباء عن الجهاز وعدم تشغيله والاتصال بفني تكييف ليقوم بفحص ومعاينة المكيف. باستخدام الأجهزة الخاصة بذلك.

وذلك لتجنب مخاطر تشغيل المكيف في وجود عطل ما بوحداته الداخلية أو الخارجية. لذلك شركة الهرم تستقبل طلبات العملاء على مدار اليوم لتنفيذها في اقرب وقت.

يتوجه فني التكييفات لعنوان العميل بواسطة سيارة شركتنا للتعامل مع الأعطال بشكل احترافي وذلك في مكانه، في حالة وجود عطل يتطلب فك المكيف ونقله لمراكز صيانة الشركة تتم  تلك الخطوة في وقت قياسي.

في الختام شركة تنظيف مكيفات بتبوك الهرم تقدم خدمات عالية الجودة لعملائها على حد سواء. وذلك لأن الشركة لديها استعداد للوصول لكافة العملاء في أنحاء تبوك لذلك استحقت أن تتصدر الشركات المنافسة بجدارة. الأمر الذي أدى لوجود قائمة كبيرة من الأعمال السابقة لشركتنا تفتخر بتقديمها للعملاء بأسعار مناسبة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.