الرئيسية / الهرم / المكيفات / شركة تنظيف مكيفات شباك بالخبر

شركة تنظيف مكيفات شباك بالخبر

شركة تنظيف مكيفات شباك بالخبر

شركة تنظيف مكيفات شباك بالخبر
شركة تنظيف مكيفات شباك بالخبر

لعلك تعلم عزيزي العميل أن اهم ما يكون قادر على محاربة تطرف المناخ والجو خارج المنزل او خارج المكاتب الخاصة و الشركات هو برودة الهواء الناتج عن وجود تكيف في المكان الذي تكون فيه و اعتدال المناخ داخل المكان الذي هو عمل المكيف الأساسي لذلك يجب أن تكون على معرفة و دارية دائما بأهمية نظافة هذه المكيفات بصفة منتظمة و نحن كنا على معرفة بهذا لذلك أنشئنا شركة تنظيف مكيفات شباك بالخبر و الذي تساعدك في نظافة تكيفات الشباك ، و حصولك على هواء معتدل أو بارد خالي من الملوثات أو أي أذى يمكن أن يتسبب فيه عدم نظافة التكييف لأن أهم ما يملكه الإنسان هو صحته فيجب المحافظة عليها بكل الوسائل و الطرق و أبسط طرق الحفاظ على هذه هي تنقية الهواء الذى نتننفسه .

أفضل الطرق لحماية منزلك من تلوث التكيف

نقدم لك أفضل الطرق التي تضمن لك الحفاظ على منزلك و على صحتك و على مكتبك محمي من أخطار التلوث الذي يسبب التكيف و هو إزالة العفن و الفطريات و البكتريا و تتم إزالتها من المكيف الخاص بك بطرق نظيفة للبيئة و الذي تنفرد بها شركة تنظيف مكيفات شباك بالخبر حيث أن هذه الطرق تتضمن مقاومة التلوث من المكيف إلى الهواء و من الهواء إلى المكيف مرة اخرى .

إذا كيف تعرف أن المكيف الخاص بك غير نظيف ؟ يعني ما هي الأعراض الأكثر شيوعا لمعرفة تلوث مكيف الهواء حتى و ان كنت مدرك خطورة عدم تنظيف مكيف الهواء و لكن كيف تعرف بوجود هذا التلوث ؟

عزيزي العميل اذا كنت تلاحظ أحد هذه الأمور فعليك بالاستعانه بشركة تنظيف مكيفات شباك بالخبر ومن أهم هذه الأعراض ما يأتي :

  1. نوبات الربو .
  2. الحساسية.
  3. ضيق الصدر.
  4. الصداع.
  5. مشاكل بالجهاز التنفسي.
  6. مشاكل في التهاب و جفاف بالعينين.

حيث ان كل هذه الاعراض تنتج عن وجود مكيف غير نظيف لديك أو يوجد به مشكلة عموما .

شركة تنظيف مكيفات شباك بالخبر
شركة تنظيف مكيفات شباك بالخبر

بعض الأسباب التي تجعلك تنظف المكيف

كثرة مصادر تلوث الهواء : الهواء التي يتم سحبه إلى نظام التكييف في منزلك أو مكتبك يحتوي على غبار وبالطبع كثير من هذا الغبار يحمل بكتريا و جراثيم و جزيئات عضوية أخرى ، كل هذا يتم دخوله الى نظام التكييف و تنقية الهواء به و إعادته نظيفا و مع كثرة الاستخدام لفترات طويلة من الزمن بدون تنظيف يتم سكون كثير من الجراثيم في داخل التكييف و يخرج مرة أخرى مع إعادة الهواء و الاستخدام في التكييف مرة أخرى .

اختلاف جودة الهواء وفقا لأنظمة التكييف : يمكن أن تصبح أنظمة تكييف الهواء من الداخل هي مصدر أساسي للملوثات فمثلا هناك بعض انظمة التكييف الخاصة خاصة في الأماكن المغلقة و صغيرة المساحة تعمل على إعادة توزيع الملوثات التي قد احتفظت بها في داخل نظام التكييف في أرجاء المنزل مرة أخرى نظرا لعدم وجود أي عملية نظافة تمت لهذا التكييف و تصبح مصادر مباشرة أو غير مباشرة لهذا التلوث ، ويصبح نمو البكتريا الحيوي سبب لانتشار الحساسية ، وكثير من الأمراض بسبب وجود عمل البيئة المحيطة بالتكييف تعمل على هذا و لكن لا تقلق عزيزي العميل فلحسن الحظ يوجد هناك حل و هو عمليات التنظيف و صيانه المكيفات .

و لأن تنظيف مرشحات مكيف الهواء تساعد على ضمان سلامة الأشخاص و لكنها لا تكفي : يمكنك تنظيف الغبار من الفلتر الخاص بك ، يمكنك حتى غسلها بانتظام في محاليل مضادة للجراثيم ، و لكن الملوثات تسكن بداخل التكييف من الداخل وتبقى حتى تزدهر في أقل من 3 أشهر .

و ذلك لأن المشاكل الحقيقة تكمن في المناطق التي لا تستطيع الوصول إليها مثل الواصلات الداخلية و المروحة و التي تتراكم عليها أخطر أنواع التلوث التي تخرج إلى الهواء.

شاهد أيضاً

شركة اصلاح مكيفات بالرس

شركة اصلاح مكيفات بالرس

شركة اصلاح مكيفات بالرس شركة اصلاح مكيفات بالرس قد يحدث الكثير من الاعطال في المكيفات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!