الهاتف

0538193474

البريد الإلكتروني

[email protected]

أوقات العمل

السبت - الخميس: 7 ص - 7 م

شركة تنظيف مكيفات بالمدينه المنوره

شركة تنظيف مكيفات بالمدينه المنوره . يزداد الاستهلاك للمكيفات بأضعاف كثيرة مع قدوم فصل الصيف و يزداد استخدامها في الليل و النهار فمن الممكن أن لا تطفئ ابدا و هذا الاستهلاك الزائد يؤدي إلى تراكم الغبار و الأتربة عليها و بداخلها لذا تحتاج إلى تنظيف بشكل مستمر للحفاظ على أجزائها بحالة سليمة و تقدم لك شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة هذه الخدمة بشكل دوري لتحافظ على نظافة أجزاء المكيف كاملة .

أفضل شركة غسيل مكيفات بالمدينة المنورة

تعتبر شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة من أهم الشركات الرائدة في مجال تنظيف المكيفات على مستوى المملكة حيث تقدم لعملائها خدمات التنظيف بكل دقة و احترافية في العمل وذلك ضمانا للتخلص من جميع الاتربة و الغبار التي تتراكم في قطع المكيف الداخلية و الخارجية كما تضمن خروج هواء نقي و نظيف من المكيف لا يحتوي على الجراثيم والبكتريا و تخلصك من الروائح الكريهة التي ممكن ان تنتشر في حال اهمال تنظيف المكيف.


يعمل في شركة تنظيف المكيفات في المدينة المنورة أفضل الفنيين المدربين تدريب عالي المستوى في العمل على كافة أجهزة التكييف و أشكالها و طرق صيانتها و تنظيفها و المرونة في التعامل مع المفاجئات التي يمكن أن يواجهوها في المكيفات كالأعطال و غيرها.
تستخدم شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة أفضل المعدات المستخدمة في التنظيف و الصيانة و الاصلاح .

شركة تنظيف مكيفات بالمدينه المنوره
شركة تنظيف مكيفات بالمدينه المنوره

أرخص أسعار شركة تنظيف مكيفات

تدرك شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة أن من أهم الميزات التي يجب ان يتمتع بها المكيف هي خروج هواء نقي و نظيف غير مضر بالصحة و لا يسبب الحساسية لأي من كبار السن او الأطفال أو حتى المرضى بالأمراض الصدرية لذا تعمل جاهدة لأن تصل خدماتها لكافة الفئات في المملكة و تعتمد بذلك على الخدمات الجيدة و الأسعار الرخيصة التي في متناول الجميع كما تقدم عرووضا مغرية لجميع عملائها في موسم الصيف و بذلك تضمن لك سيدي العميل الخدمة المتكاملة لتصل إلى أفضل النتائج .

كيفية تنظيف المكيفات في المدينة المنورة

يتبع الفنيون في شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة الخطوات التالية في عملية التنظيف:

  • يتأكد الفنيون المختصون في شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة بفحص نسبة الفريون داخل المكيف باستخدام الاجهزة المخصصة لذلك حيث يجب ان تكون في مستوى معين لانه اي ارتفاع في هذه النسبة او انخفاض له ممكن ان يسبب مشاكل في المكيف و استهلاك غير منتظم للكهرباء لذا يجب بالدرحة الاولى مراقبة غاز الفريون .
  • يجب التأكد من سلامة المواسير النحاسية قبل البدء في عملية التنظيف لأنها قد تتسبب في انتشار الروائح الكريهة وفي حال وجود اي عطل او تسرب بها تستبدل حالا بمواسير جديدة عالية الجودة ومضمونة الاستخدام ورخيصة الأسعار.
  • يتاكد الفنيون من عدم وجود اي مشاكل في مواسير الفريون والفلاتروبعد التاكد من سلامة كل مماسبق يبدا العمال في تنظيف المكيفات بوحداتها الداخلية والخارجية .
  • يعمل الفنيون في شركة تنظيف المكيفات بالمدينة المنورة على فصل التيار الكهربائي ووضع غطاء بلاستيكي على وحدة التشغيل لعدم وصول المياه لها خلال التنظيف ثم بتم نزع الغطاء الخارجي للوحدة الداخلية والفلتر ويتم تنظيفه بشكل جيد.
  • يستخدم الفنيون مسدس الميا في تنظيف المكيف وذلك بعد تغطيته بالكامل وترك فتحة لمسدس المياه فقط ويجب التاكد من عدم وجود تراب وغبار على باقي اجزاء المكيف بعد الانتهاء من عملية التنظيف ثم يتم تجفيفه بالاعتماد على المناديل والأقمشة المخصصة لذلك والمقدمة من قبل الشركة ثم ينتقل العمال للوحدة الخارجية لتنظيفها .

المقالات الموصى بها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.